ستاد القاهرة يستضيف لقاء منتخب مصر وتوجو بتصفيات أمم أفريقيا

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

حصل اتحاد الكرة على موافقة الجهات الأمنية لإقامة مباراة منتخب مصر وتوجو يوم ١٤ نوفمبر المقبل بملعب ستاد القاهرة الدولي. ويلتقي المنتخب الوطني مع توجو يومي ١٤ و١٧ نوفمبر في الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات أمم أفريقيا.
عقد الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة حسام البدري، اجتماعًا خلال الأيام الماضية بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية، بحضور محمد بركات، مدير المنتخب وجميع أعضاء الطاقم الفني طارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر وأنيس الشعلالي.
ناقش المدير الفني الكابتن حسام البدري مع معاونيه كل الملفات المطروحة والمتعلقة بترتيبات المعسكر المقبل الذي سيتخلله مباراتان مع منتخب توجو ذهابًا وإيابًا يومي ١٤ و١٧ نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.
تم استعراض الترتيبات كافة الخاصة باستعدادات الفريق وبرنامج رحلة السفر في ضوء ظروف إقامة المباراتين في أقل من ٧٢ ساعة، إضافة إلى بحث نتائج الاتصالات التي قام بها مدير المنتخب محمد بركات مع رجال السفارة المصرية في توجو للاطمئنان على كل الأمور التي تضمن سلامة البعثة وتطبيق الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا وإنجاز احتياجاتها طوال فترة إقامتها داخل البلاد.
كما بحث المدير الفني وجهازه المعاون ظروف اللاعبين المحترفين وارتباطاتهم تمهيدًا لإرسال استدعاءات الانضمام للمعسكر المقبل في الموعد المحدد في ضوء الاحتياجات الفنية للمنتخب لهذه الفترة، كما وجه المدير الفني بتكثيف متابعة جهازه المعاون للعناصر المرشحة للانضمام للقائمة خلال باقي المباريات المقبلة.

شارك الخبر على