البث المباشر لمباراة إيفرتون وليفربول كيف تشاهد دربي ميرسيسايد بدقة ٤K

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

م تعيين ميرسيسايد من أجل الكلاسيكية.تختلف مواجهة إيفرتون ضد ليفربول يوم السبت عن الكثير في السنوات الأخيرة.يقف Toffees بأقصى عدد من النقاط في أعلى الطاولة ويحب جيرانهم فقط سحبهم إلى أسفل.تأكد من معرفة كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة إيفرتون وليفربول ، أينما كنت في العالم.

يمكن لعشاق كرة القدم في المملكة المتحدة مشاهدة مباراة إيفرتون وليفربول علىقناة BT Sportبدقة عالية وبدقة 4K علىBT Sport Ultimate.في الولايات المتحدة ، يمكن للمشتركين في NBCSN مشاهدة اللعبة على التلفزيونوبثهاعلى مشغل الويبالمباشر لـ NBCSN.تذكراستخدام VPNعند محاولة البث بعيدًا عن المنزل في بلد آخر ويمكنك أيضا مشاهدة المباراة بالضغط على الروابط التالية.

تجدون هنا (مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون بث مباشر اضغط هنا للمشاهدة بجودة تلقائية)

تجدون هنا (مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون بث مباشر اضغط هنا للمشاهدة بجودة تلقائية)

هل إيفرتون كارلو أنشيلوتي هو الصفقة الحقيقية؟هذا ما ستكون لدينا فكرة أفضل عنه بعد 90 دقيقة من كرة القدم في جوديسون بارك يوم السبت.شهد ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم نهاية بداية الموسم المثالية في وقت سابق من هذا الشهر عندما وقع ضحية هزيمة مفاجئة بنتيجة 7-2 على يد أستون فيلا - وهي المرة الأولى التي يستقبل فيها ليفربول سبعة أهداف منذ 1963.

سيعزز ليفربول بعودة ساديو ماني وتياجو ألكانتارا إلى فريق بعد أن أعاد كلاهما اختبارات Covid-19 السلبية.وفي الوقت نفسه ، أندريه جوميز وآلان وشيموس كولمان يشكلون فريق إيفرتون.

وبطبيعة الحال ، كان فريق Toffees مع توقيعاتهم الصيفية الملهمة ، بمثابة نسمة من الهواء النقي.لقد مر عقد من الزمان منذ أن احتفل إيفرتون بالفوز على النصف الأحمر من المدينة (الفوز 2-0 على أرضه في 17 أكتوبر 2010) وسيتطلب الأمر بعض الحماس الحقيقي للفوز باللقب للحصول على النتيجة.

إنها بداية مبكرة في الساعة 12:30 ظهرًا ، لذا تابع القراءة لمعرفة كيفية مشاهدة البث المباشر من Everton vs Liverpool ، أينما كنت في العالم.

تجدون هنا (مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون بث مباشر اضغط هنا للمشاهدة بجودة تلقائية)

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على