ريم أحمد كنت بصالح زوجي على البنات اللي بيحبها.. غفلني واتجوزني

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

كشفت الفنانة ريم أحمد، التي أدت دور مع الفنان محمد صبحي فى يوميات ونيس، في أول ظهور إعلامي لها بعد زواجها، أنها لم تستوعب إلى الآن أنها تزوجت وتعيش شهور الحمل الآن، بالإضافة إلى أنها لم تستوعب أنها ستصبح أم قريبًا، مشددة على ان هذه الخطوة هي خطوة هامة في حياتها الأسرية، معقبة: خطوة هامة في حياتي.

وأضافت ريم، خلال حوارها ببرنامج 8 الصبح، المذاع على فضائية دي إم سي، اليوم الجمعة مع الإعلامية داليا أشرف، أنها كانت صديقه مقربة من زوجها طه خليفة، مؤكدة أن صداقتهم كان يحكى بها وأسطورة أمام الجميع، إلا أن الصداقة تحولت لإرتباط وزواج، مشددة على أنه كانت قبل الزواج تصلح بينه وبين من يحب، معقبة: غفلني واتجوزني.

وشددت الفنانة على أن موضوع الزواج من الفنان طه خليفة بدأ بصدقة بينهما خلال العمل في المسرح، وكانت هي من تساعده في مشاكله التي يتعرض لها في علاقته مع أصحابه البنات، مؤكدة أنها سعيد في حياتها مع زوجها.

وكشفت الفنانة في أنها حامل فى طفلة، مشددة على أنها وزوجها يفكرون فى اسم لها من القرآن الكريم، مثل سدرة و سيناء، موضحة أن علاقاته مع زوجها كانت منذ أكثر من سنتين حين كانوا يعملون في المسرح، وكان زوجها خلال عملهم فى المسرح قبل الزواج كان لديه أصدقاء بـ فتيات كثيرة، ولكن تم اختياري كزوجه.

وأكد الفنان طه خليفة، إن ريم كانت قريبه منه، ويتحل له كل المشكلات التي يتعرض اليها، ويرتاح فى الحديث معها، مشددَا على أن زوجته الفنانة ريم مصدر للأمان والثقة.

شاهد الفيديو..

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على