يلا شوت رابط مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر في الدوري الايطالى ٤ ١٠ ٢٠٢٠ بث مباشر مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم الاحد

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

تابع لايف مباراة يوفنتوس ونابولي مباشر، حيث يدخل فريق نابولي مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق يوفنتوس، وهو يستعد لخوض مباراة في غاية الأهمية في الفترة المقبلة، حيث يواجه ضيفه فريق أتالانتا على أرضية ملعب سان باولو بمدينة نابولي ضمن فعاليات بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

تنقل مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر مجانًا علي النايل سات في الدوري الإيطالي مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر، وسوف يدخل فريق يوفنتوس مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق نابولي، وهو يستعد لخوض مباراة في غاية الأهمية في الفترة القادمة، حيث يواجه مضيفه فريق كروتوني ضمن فعاليات بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

لمشاهدة مباراةيوفنتوس ونابولي بث مباشر ( اضغط هنا )

ويدخل فريقنابوليالمباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير الذي حققه في المباراة السابقة أمام جنوي، بسداسية دون رد، وكذلك الفوز الذي حققه في المباراة الأخيرة الذي جمعته بيوفينتوس.

في المقابل يسعى بطل الدوري الإيطالي لرد خسارة الكأس أمام نابولي، واستعادة الانتصارات بالكالتشو بعد التعادل في مباراته الأخيرة أمام روما (2/2) بثنائية كريستيانو رونالدو.

تجدون هنا ( بث مباشريوفنتوس ونابولي )

تجدون هنا ( بث مباشر مباراةيوفنتوس )

التشكيل المتوقع لفريقي يوفنتوس ونابولي

من المتوقع ان يبدا بيرلو بتشكيل مكون من
حراسة المرمى: تشيزني.
خط الدفاع: دانيلو، بونوتشي، كيلليني.
خط الوسط: كوادرادو، آرثر، بينتانكور، فارابوتا.
خط الهجوم: رامسي، كولوسوفيسكي، كريستيانو رونالدو.
علي الجانب الاخر من المتوقع ان يبدا نابولي بكل من
حراسة المرمى: أوسبينا.
خط الدفاع: دي لورينزو، مانولاس، كوليبالي، هيساج.
خط الوسط: فابيان رويز، ديمي، لوبوتوكا، لوزانو.
خط الهجوم: أوسيمين، ميرتينز، زيلينسكي

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على