مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر اليوم ٤ أكتوبر ٢٠٢٠ الدوري الإيطالي

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

تتجه أنظار عشاق الكرة الإيطالية إلى ملعب تورينو، من أجل متابعة مباراة يوفنتوس ونابولي مساء اليوم الأحد 4/10/2020، في قمة مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

سيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر اليوم عبر beIN SPORTS HD4 بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

وتنطلق صافرة بداية البث المباشر لمباراة يوفنتوس ونابولي اليوم الأحد 4 أكتوبر 2020 في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، 8:45 بتوقيت مصر.

مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر

ويخوض يوفنتوس بقيادة مدربه ونجمه السابق أندريه بيرلو المواجهة أمام نابولي، وهو قادماً من التعادل 2-2 مع روما في الجولة السابقة، وأنقذ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق السيدة العجوز من الخسارة بعد تسجيله لهدفين رغم أنه لعب معظم الشوط الثاني بعشرة لاعبين، كما يتصدر يوفنتوس حالياً المركز السادس على لائحة الترتيب من مباراتين.

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر يلا شوت )

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم يلا شوت )

من ناحية أخرى، بدأ نابولي موسم الدوري الإيطالي، بأفضل طريقة ممكنة، حيث حقق الفوز 2-0 على بارما في الجولة الأولى، تلاه الفوز الكبير بسداسية نظيفة على فريق جنوى، ونتائج الفريق الجنوبي تحت إشراف المدرب جينارو جاتوزو تبدو مبشرة من البداية، لان فريقه يتصدر قمة الترتيب في الوقت الحالي، لكن مباراة اليوم أمام يوفنتوس ستكون أكبر حدي وأكثر صعوبة على نابولي.

كما يدخل يوفنتوس مباراة اليوم وسط عديد من الغيابات، من ضمنها قلب الدفاع ماتياس دي ليخت الذي ما زال في طور التعافي من اصابة الكتف، بينما تم استبعاد الجناح فيديريكو برنارديشي من قائمة الفريق بسبب آلام في الفخذ، كما تم توقف أدريان رابيو بسبب تلقيه البطاقة الحمراء في المباراة الأخيرة، فيما من المتوقع يحل باولو ديبالا مكان ألفارو موراتا في التشكيلة الأساسية لمساندة رونالدو في الهجوم.

في غضون ذلك ، سيغيب عن نابولي في مباراة اليوم الجناح والقائد لورينزو إنسيني، الذي يعاني من إصابة، وتعد هذه خسارة كبيرة للفريق، كما سيغيب بيوتر زيلينسكي عن المباراة بعد تأكيد إصابته بفيروس كورونا.

ويقدم موقع الوفد خدمة البث المباشر لمباراة يوفنتوس ونابولي أون لاين في قمة الأسبوع الثالث من الكالتشيو الإيطاليسيريا 1، وسنكون في متابعة مستمرة لكافة أحداث مباراة يوفنتوس اليوم وسيتم اضافة البث قبل بداية اللقاء بقليل عبر يلا شوت في أهم مباريات اليوم.

شارك الخبر على