بفستان جريئ .. رولا سعد تستعرض أنوثتها في أحدث ظهور

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

شاركت المغنية اللبنانية رولا سعد جمهورها بصور جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة انستجرام، وظهرت رولا سعد بإطلالة جريئة أنثوية؛ إذ ارتدت فستان مجسم مكشوف البطن باللون الأصفر الزاهي يظهر قوامها الممشوق.

اقرأ أيضًا:بـ جمبسوت أنيق .. أحدث ظهور لـ رضوى الشربيني

أما من الناحية الجمالية اعتمدت رولا على مكياج يبرز ملامحها الجريئة فوضعت الماسكرا والكحل الأسود مع أحمر شفاة باللون الوردي الفاتح، كما أنها اختارت لخصلات شعرها الأشقر تسريحة الكعكة المرفوعة.

ويذكر أن رولا سعد من مواليد بيروت، وافتتحت وكالة للأزياء هي وأختها وكان اسم الوكالة جورجيو، ثم أغلقت الوكالة لاحقًا وكانت بداياتها الفنية مع الفنان صابر الرباعي بكليبين هما أتذكرك وحيروني للفنان التونسي صابر الرباعي وأستاذ عشق للفنان السعودي عبدالله رشاد.

وشاركت بمسلسلين بأدوار بسيطة هما مسلسل الكنز و الفصول الأربعة، وكان أول من شجعها على خوض تجربة الغناء هو فؤاد عواد بالكونسرفتوار اللبناني، ثم محسن جابر صاحب شركة عالم الفن، إذ أنتج لها كليبًا على دا الحال.

وكان ظهورها القوي للناس مع الشحرورة صباح في كليب يانا يانا، إذ اعتبرته ولادتها الحقيقية، والدعم الأكبر والأقوى فنيًا.

وتعتبر رولا الشحرورة مثلها الأعلى بالحياة، وبكل شيء، ثم عملت معها ديو آخر هو دلوعة ولا تنكر رولا أن الشحرورة صباح لها فضل كبير عليها، إذ ساعدها ظهورها مع صباح على انتشار أسرع بمجال الفن.

موضوعات ذات صلة :إطلالة جريئة.. رولا سعد تُشارك جمهورها أحدث صورها.

شارك الخبر على