٥ مزايا تصل للأيفون مع طرح نظام IOS ١٤ الجديد.. تعرف عليها

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

أصدرت شركة أبل بعض الإعلانات الهامة، وكشفت عن الجيل التالى من iPad Air، وApple Watch Series 6، وApple Watch SE الجديد كليًا بأسعار معقولة، وتطبيق Fitness + لمستخدمى Apple Watch.

وقال عملاق التكنولوجيا، إنه سيتم إطلاق أحدث برامج iOS 14 اليوم أى 16 سبتمبر للهواتف أيفون11 وiPhone 11 Pro و11 Pro Max وiPhone XS وiPhone XS Max وiPhone XR وiPhone X وiPhone 8 وiPhone 8 Plus وiPhone 7 Plus وiPhone 6s وiPhone 6s Plus وiPhone SE (الجيل الأول) وiPhone SE (الثانى الجيل السابع) وiPod touch (الجيل السابع).

مواصفات IPHONE 12 والميزات الجديدة: إليكم كل ما نعرفه حتى الآن

آيفون الاقتصادي.. تسريبات تكشف موعد إطلاق IPHONE 9

شاهد.. ضبط رئيس شاومي متلبسًا باستخدام آيفون

ويوفر هذا الأمر مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة، وفيما يلى نعرض أبرز المميزات كما يلى:

أهم مزايا iOS 14:

ويمكنك إضافة Smart Stack، وهى مجموعة من الأدوات التى يمكنك التمرير خلالها والتى تستخدم على الجهاز لإظهار الأداة الصحيحة فى الوقت المناسب بناءً على عوامل مثل الوقت والموقع والنشاط، فعلى سبيل المثال، قد ترى أداة Apple News فى الصباح، وأحداث التقويم أثناء النهار، ووقت التنقل من خرائط أبل فى المساء.

ويمكن لمكتبة التطبيقات الجديدة تنظيم جميع تطبيقاتك تلقائيًا وترتيبها حسب الفئة.

يعرض التطبيقات المقترحة بناءً على الوقت أو الموقع أو النشاط.

وهناك وضع صورة داخل صورة والذى يتيح لك الاستمرار فى مشاهدة مقاطع الفيديو أو متابعة مكالمة FaceTime أثناء استخدام تطبيق آخر.

ننشر سعر ومواصفات هاتف محمد رمضان الذهب IPHONE 11 PRO MAX

كما يوفر أحدث برنامج أيضًا تطبيق ترجمة جديد تمامًا، مصمم للمحادثات عبر 11 لغة مختلفة، كل ما عليك فعله هو تحويل هاتفك إلى الوضع الأفقي والنقر على زر الميكروفون الفردي لقول شيء ما وسيتم ترجمته إلى اللغة التى تفضلها.

وعلاوة على ذلك، مع iOS 14 يمكنك الرد مباشرة على رسالة محددة فى محادثة جماعية، ويمكنك عرض الردود فى المحادثة الكاملة أو كسلسلة محادثات خاصة بهم لعرض أكثر تركيزًا.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على