غياب البطانة بفستان ستيفاني صليبا يثير غضب شرطة الموضة

أكثر من ٣ سنوات فى الوفد

حرص ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا على إبداء رأيه حول أجدد إطلالات الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا أثناء ظهورها على السجادة الحمراء بمهرجان البندقية السينمائي الدولي، وذلك عبر الصفحة الرسمية لشرطة الموضة، قائلًا: إطلالة ستيفاني صليبا بـVeniceFilmFestival بفستان من جورج حبيقة، هيدا الفستان قطعة فنية لكن مع الأسف مش حلو غير على الـ Mannequin.

اقرأ أيضًا.. ديانا كرزون تتألق في حفل زفافها بفستان فيكتوري

وتابع: ما حبيت الفستان أبدًا على ستيفاني، خصوصًا أنه كتير مكشوف وأوفر وال cups الظاهرين عند منطقة الصدر مستفزين جدًا، حتى كل شي ظاهر تحت الفستان أوفر، وكان لازم الفستان يتبطّن بشكل مرتب ومش يكون هيك من دون بطانة، الشعر حلو والأقراط كتير حلوين ومميزين.

وأكمل: المكياج كان فيه يكون أجمل لأنه ما أظهر جمال ستيفاني، ويعطي الإطلالة 3.5/10، ومع الأسف، ستيفاني يلي عودتنا على الإطلالات الرائعة ما توفقت أبدًا أبدًا هالمرة، شو رأيكم؟.

وظهرت ستيفاني صليبا بإطلالة ساحرة تميل للجرأة، حيث ارتدت فستانًا طويلًا، ينتمي لصحية الكتف الواحد، صمم بشكل غير تقليدي من قماش التل الشفاف المرصع بحبات الخرز واللؤلؤ الفضي، اتسم الفستان بشق مثير كشف عن ساقيها، فيما انتعلت صندلًا ذا كعب عال باللون البيج، كشف الفستان على مدى رشاقتها وتناسق قوامها الممشوق.

واعتمدت تسريحة شعر مميزة تناغمت مع إطلالتها ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع لون البينك اللامع في الشفاه.

وأكملت أناقة إطلالتها ببعض الإكسسوارات الفضية الراقية المتناغمة مع تصميم فستانها.

شارك الخبر على