قائد الحرس الملكي يستقبل نخبة من رجال الحرس الملكي المكلفين بخوض تحدي الصعود لقمة افرست

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

استقبل سمو اللواء الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي اليوم ، نخبة من رجال الحرس الملكي بقوة دفاع البحرين المكلفين بتوجيهات من سموه بخوض  تحدي الصعود لقمة افرست في جبال الهملايا بجمهورية النيبال،  حيث زوّدهم سموه بتوجيهاته كما حثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء لرفع علم مملكة البحرين عاليا خفاقا تحت ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه، متمنياً سموه لهم التوفيق والنجاح في مشاركتهم.
وقال سموه: «ودعت اليوم فريق من نخبة رجال الحرس الملكي لخوض التحدي و الصعود على جبل إڤرست ، ومهمتهم هي رفع علم مملكة البحرين وراية الحرس الملكي على القمة، وتبدأ المرحلة الأولى الآن و الصعود للقمة العام القادم.
وأكد سمو مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي أن الحرس الملكي بقوة دفاع البحرين يحرص دائمًا على متابعة منظومة التدريب والتأهيل لكافة منتسبيه وذلك في إطار تطوير وتعزيز ومواكبة جميع المهام والواجبات الموكلة إليه في جميع الظروف والأوقات.
والجدير ذكره أن التحدي سيشتمل على ثلاثة مراحل منها مرحلتين تدريبيتين وستكون المرحلة الثالثة والأخيرة هي صعود قمة جبل إڤرست وذلك العام القادم 2021م .

شارك الخبر على