عبدالواحد رغم التحديات .. النجمة قادم للمنافسة

ما يقرب من ٤ سنوات فى البلاد

سيقود المدرب الوطني فؤاد عبدالواحد الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي النجمة منذ المباراة القادمة أمام الأهلي في نصف نهائي كأس سمو ولي العهد بتاريخ 6 أغسطس المقبل بعد اعتذار المدرب مشعل تركي عن مواصلة مهام عمله.

وكان عبدالواحد قد تعاقد رسميا مع نادي النجمة للعمل على رأس الجهاز الفني في الموسم المقبل بمعاونة مساعده حمد عيد الذي كان مساعدا لتركي منذ بداية الموسم الجاري بعدما جددت إدارة النادي الثقة به.

وأكد عبدالواحد لـ "البلاد سبورت" أن الفريق يمر بالكثير من التحديات والصعوبات قبل انطلاق نصف النهائي مثل تأخر فترة الإعداد وغياب المحترف البرازيلي "كوستا" والذي يشكل قوة ضاربة في صفوف الفريق وعلامة فارقة بمركز (2)، علاوة على الإصابات و..الخ من الظروف الأخرى.

وأضاف " فترة الإعداد قصيرة بعد فترة التوقف الطويلة، وخسرنا جهود كوستا ولكننا على ثقة بلاعبينا لسد الغياب حيث نعول على أحمد عيسى في مركز2، وبصورة عامة نتطلع لتجاوز جميع تلك الظروف الصعبة والتي عانى منها المدرب مشعل تركي خلال الفترة الماضية وفي مقدمتها الإصابات..".

وذكر بأن استعراض تلك التحديات لا تعني التهاون أو الاستسلام فالمنافسة حق مشروع لجميع الأندية ونحن سنسعى للدخول بقوة لتقديم افضل المستويات والعروض التي تليق بمكانة طائرة النجمة وما يهمنا كذلك هو المحافظة على اللاعبين وعدم تعرضهم للإصابات، خصوصا وأننا مقبلون على نهاية موسم وبداية موسم جديد.

وأكد عبدالواحد على أهمية المحافظة على معظم لاعبي الفريق للموسم المقبل بهدف الاستقرار الفني، متطلعا لأن يوفق في تحقيق نتيجة مشرفة خصوصا وأنه سبق وأن حقق مع النادي العديد م البطولات لاعبا ومدربا.

شارك الخبر على