نجوم رحلوا قبل مشاهدة أعمالهم الأخيرة

ما يقرب من ٤ سنوات فى البلاد

بعض الفنانين حرمهم الموت من متعة مشاهدة أعمالهم الأخيرة فالفنانة رجاء الجداوى، شاركت كضيفة شرف في مسلسل "جمجموم وبم بم" بطولة النجم الكوميدى محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد سلام "فيديو"، ويعرض حاليًا على إحدى المنصات الرقمية العربية، حيث شاركت الجداوى بـ 7 مشاهد في أحداث المسلسل، الذى يعد أولى بطولات "توتا" في الدراما التليفزيونية.

وأفاد مصدر مقرب من المسلسل أن "رجاء الجداوى" تظهر في الحلقات الأخيرة من المسلسل، الذى ينتمى لنوعية مسلسلات الـ 15 حلقة، إذ تجسد شخصيتها الحقيقية، حيث ستتعرض مدام "رجاء" لأزمة داخل أحداث المسلسل، حتى تستعين بدكتور جمجموم "توتا" لكى يعاونها في تلك الأزمة، وتتوالى الأحداث.

وتوفى فجر يوم الثلاثاء 12 مايو الفنان الكبير إبراهيم نصر عن عمر ناهز 70 عاما، دون أن يشاهد آخر أعماله "صاحب المقام".

وقال المخرج ماندو العدل إن الفنان الراحل إبراهيم نصر انتهى من تصوير مشاهده كاملة في فيلم "صاحب المقام"، ولم ‏يمهله الموت حتى يرى الفيلم فى دور العرض السينمائية.

‏الفنان محمود الجندى وافته ورحل قبل الانتهاء من تصوير مشاهده الأخيرة بمسلسل "حكايتي"، مع وفاء عامر وياسمين صبري، ليقرر مخرج العمل الاستعانة بممثل أخر لاستكمال دوره.

الفنان خالد صالح رحل في 2014، وتوفى قبل أسبوع من العرض الأول لفيلم "الجزيرة 2"، وذلك بعد أن أنهى تصوير جميع مشاهدة في مسلسل "حلاوة الروح".

عبدالله غيث رحل أثناء تصوير مشاهده الأخيرة من مسلسل "ذئاب الجبل" في مارس 1998، بعد أن لعب دور "علوان"، محل الفنان صلاح قابيل، والذى وافته المنية أثناء تصوير نفس الدور أيضا، ما دفع القائمين على العمل إلى إعلان مقتله داخل السياق الدرامي.​

شارك الخبر على