هيفاء وهبي تنتظر الحصول على حقها

أكثر من ٣ سنوات فى البلاد

تقدّمت الديفا هيفاء وهبي أخيراً بشكوى إلى نقابة المهن الموسيقية لوقف عرض أحدث مشاريعها السينمائية "أشباح أوروبا" بسبب عدم حصولها على بقية مستحقاتها من منتج العمل محمد الوزيري، مدير أعمالها السابق، وهي تنتظر القرار النهائي تجاه الشكوى خاصة بعد أن قدّم المحامي الخاص بها شكوى أخرى لغرفة صناعة السينما لوقف العرض نهائياً لحين إنهاء الأزمة.

ومن خلال نواعم نكشف عن مصير "أشباح أوروبا "، الذي أصبح يواجه مصيراً مؤجّلاً حتى الآن.

مصير غامض

رغم تقديم المحامي الخاص بهيفاء وهبي شكاوى لوقف عرض فيلمها الجديد "أشباح أوروبا" بعد أن تحدد له موعد موسم عيد الأضحى السينمائي لعرضه في دور العرض السينمائية بعد تأجيله أكثر من مرة، ما زالت الشكوى قيد الدراسة من قبل لجنة الشكاوى داخل غرفة صناعة السينما، حيث أكد مصدر خاص لنواعم أنهم حتى الآن لا يمكنهم منع عرض الفيلم لحين إنهاء دراسة الشكوى داخل المجلس، حيث ستعلن عن نتيجتها خلال الأيام القليلة المقبلة، والفيلم يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر.

هيفاء تفوز

على صعيد آخر، أعلنت هيفاء وهبي قبل أيام رفض محكمة الأسرة طلب تأجيل القضية التي رفعها محمد الوزيري مدير أعمالها السابق لإثبات زواجه بها، بعد أن أجّلها منذ أسابيع للجلسة الماضية حيث رفض فيها القاضي تأجيلها مجدداً لعدم وجود الأدلة؛ وهي عقد الزواج الذي طلبه القاضي في الجلسة السابقة وحُجزت القضية للحكم.

وفي هذا الإطار، علمت نواعم من مصادر خاصة أن النجمة هيفا وهبي كانت تود لو باستطاعتها السفر الى القاهرة هذه الأيام لتكون إلى جانب القضية التي برأيها ستكسبها لاحقاً، فيما أن ما يمنعها هو فيروس كورونا، خصوصاً أن هيفاء لا يمكنها أن تتعرّض لأي نكسة صحيّة بعد أشهر من تعافيها جرّاء وعكة صحية أصابتها في مثل هذه الأيام من السنة الماضية.

كذلك تعاود وهبي تصوير مسلسل "أسود فاتح" الذي كان مقرراً عرضه في رمضان الماضي، لكنه أيضاً توقف بسبب جائحة كورونا، على أن ينتهي التصوير خلال شهر من اليوم.

أمنية هيفا اليوم هو الاتجاه أو السفر إلى القاهرة التي تراها موطنها الثاني، لتكون على بيّنة مما يحصل في قضية يبدو أنها شائكة مع محمد وزيري.

جدير بالذكر أن هيفاء رفعت دعوى قضائية ضد الوزيري قبل أسابيع لاتهامه بسرقتها واستيلائه على 62 مليون جنيه من أموالها بالتوكيل الذي حررته له لإدارة أعمالها أثناء وجودها خارج مصر.

شارك الخبر على