ما مصير لاعبينا بالدوري السعودي؟

ما يقرب من ٤ سنوات فى البلاد

أقر الاتحاد السعودي لكرة اليد بعض التعديلات على منافسات الموسم الرياضي الجديد، ومنها اقتصار وجود المحترفين بالأندية على لاعب واحد بدلاً من لاعبان كما هو حاصل في المواسم الماضية.

فالدوري السعودي الممتاز يشهد حاليًا تواجد لاعبان من صفوف منتخبنا وهما حسين الصياد مع فريق الوحدة وجاسم السلاطنة مع الصفا، فيما يتواجد أحمد موسى مع فريق الابتسام في الدرجة الأولى.

القرار الذي صدر يوم أمس الأحد قد يشكل صدمة للأندية التي بادرت بالعمل منذ الآن لتجهيز أوراقها للموسم الجديد وخصوصاً في مسألة المحترفين، كونها دون شك كانت تسير نحو لاعبان وليس لاعب كما جاء في القرار الحالي، وهذا سيجعل الأندية تعيد حساباتها بشكل كبير في مسألة تأمين اللاعب المحترف الذي سيعزز صفوفها منذ بداية الموسم والتعويل عليه، كما أنه قد يؤثر على تواجد اللاعب البحريني في الدوري السعودي.

وعلى رغم الثقة الكبيرة في إمكانات لاعبينا حسين الصياد وجاسم السلاطنة وأحمد موسى التي تبقيهم لمواسم أخرى في صفوف أنديتهم الحالية أو غيرها بالدوري نفسه، إلا أن هذا القرار يجعل كافة الاحتمالات مفتوحة على مصراعيها في بقاؤهم من عدمه.. ولحين اتضاح الصورة كليًا حول مصيرهم يبقى السؤال مطروحًا: ما مصير محترفينا بالدوري السعودي؟

 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على