رنا بنت عيسى تعرب عن اعتزازها للانجاز البارز الذي حققته البحرين في مجال مكافحة الاتجار بالأشخاص

ما يقرب من ٤ سنوات فى البلاد

أعربت سعادة د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية نائب رئيس اللجنة الوطنية للاتجار بالأشخاص، عن اعتزازها وتقديرها للانجاز البارز الذي حققته مملكة البحرين في مجال مكافحة الاتجار بالأشخاص واحتفاظها بتصنيفها كالدولة الوحيدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ضمن الفئة الأولى بتقرير وزارة الخارجية الأمريكية المعني بتصنيف الدول في مجال مكافحة الاتجار بالأشخاص وذلك للعام الثالث على التوالي، مؤكدة سعادتها بأن هذا الانجاز المتميز الذي يعكس مدى التزام مملكة البحرين بمعايير القضاء على الاتجار بالأشخاص.

وبهذه المناسبة، رفعت سعادة وكيل وزارة الخارجية نائب رئيس اللجنة الوطنية للاتجار بالأشخاص أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء الموقر، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، حفظهما الله، على هذا الانجاز المتميز، مشيرة سعادتها إلى أن احتفاظ مملكة البحرين بتصنيفها للعام الثالث على التوالي لهو دليل على اعتراف دولي بالجهود التي تبذلها مملكة البحرين في مجال مكافحة الاتجار بالأشخاص.

كما أشادت سعادة د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة بجهود اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص برئاسة سعادة السيد أسامة بن عبد الله العبسي الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل وبالتعاون مع وزارة الخارجية برئاسة سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، في تنفيذ المبادرات والبرامج الوطنية التي تهدف إلى صون حقوق الانسان ومكافحة الاتجار بالأشخاص في ظل المسيرة التنموية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه.

وأشارت سعادة وكيل وزارة الخارجية بأن وزارة الخارجية تحرص كل الحرص على تنفيذ هذه المبادرات بكل فعالية واقتدار وذلك استئنافًا للجهود التي بذلها معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، مستشار جلالة الملك للشؤون الدبلوماسية، في مجال مكافحة الاتجار بالأشخاص والتي أسهمت في محافظة مملكة البحرين على مكانتها للعام الثالث على التوالي في هذا المجال.

شارك الخبر على