الذوادي يترأس فريق العمل الآسيوي لتطوير أنظمة التدريب

ما يقرب من ٤ سنوات فى البلاد

ترأس محمد الذوادي عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، سكرتير لجنة المدربين الآسيوية، اجتماع فريق العمل الآسيوي والذي عقد يوم الأربعاء الماضي عن طريق التواصل المرئي وذلك استمرارا للجهود المبذولة لتفعيل التعاون الآسيوي الأوروبي لتطوير أنظمة التدريب.

وخلال الاجتماع تقرر تطبيق سلسلة من المعايير الخاصة باختيار مجموعة من الخبراء لتطبيق المشروع وتم تكليف اثنين من الفريق الآسيوي وهم السيد سرندران من الهند و محمود افشر زاده من ايران لفرز أوراق المرشحين لمجموعة الخبراء من الجانب الآسيوي.

ورفع فريق العمل تقريرا عن أفضل ثمانية مرشحين منهم لضمهم إلى فريق الخبراء من الجانب الأوروبي والذين سيشكلون معا فريقا لتنفيذ مشروع منظومة التدريب المتطورة.

وقال محمد الذوادي بأنن الاتحاد البحريني للكرة الطائرة رشح المدرب الوطني يوسف خليفة لفريق الخبراء نظرا لما ما يتمتع به من خبرة عملية وثقافة علمية ومؤهلات تمكنه من القيام بهذا الدور، مؤكدا على أهمية المشروع في الارتقاء بالمنظومة التدريبية في القارة الآسيوية على وجه التحديد وتبادل الخبرات مع الجانب الأوروبي بما يسهم في اتباع أفضل الأساليب التدريبية التي من شأنها أن تثمر عن تخريج كوكبة من أبرز اللاعبين القادرين على تمثيل بلدانهم الآسيوية خير تمثيل وتطوير لعبة الكرة الطائرة بشكل خاص في القارة الآسيوية.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على