بالصور طرائف حفلة خالد فؤاد "دلاغ" بـ ٤ آلاف دينار وكمامة على الجيتار وعازف يرتدي "أوفرول" الصناعي!

ما يقرب من ٤ سنوات فى البلاد

أعلن الفنان البحريني خالد فؤاد في حال استمر كورونا سيبدأ بتقديم حفلاته أونلاين وبشكل حصري للأعراس عبر الحصول على "باركود" ليتاح العرض مع أصحاب العرس فقط.

وقال خالد فؤاد في الحفل الذي بثه يوم الجمعة على حسابه الشخصي في "انستغرام": "من هالباب ترى خلاص قررنا اذا بيطول الحجي كورونا انا قلت بنكون بنشتغل اونلاين.. ما عندك مشكلة انك تتزوج وخالد فؤاد لك (اكسكلوسف)، اعطيك باركود تشوفني بشاشة عودة.. واسمعك.. وتسمعني".

 ومن الطرائف التي كانت بالحفل التعليق على الجوارب التي كان يرتديها الفنان خالد فؤاد. وكان يرتدي جوارب غير رسمية، مخصصة لأعمار الصغار، ولكن ألوانها المتنوعة لافتة. ومن باب السخرية عرض الجوارب للبيع وتوقع أن يبلغ سعر بيعها 4 آلاف دينار.

أحد الموسيقيين ارتدى لباس طلاب المرحلة الثانوية بالمجال الصناعي سأله خالد "انت ذي من وين يايبه مال التربية؟" ليرد عليه الموسيقي "ذي مال صناعي". وكان يرتدي العازف اللباس المعروف لطلبة المرحلة الثانوية الصناعية واسمه باللغة العربية "المشمل" ولكنه معروف بأوساط الطلبة والمجتمع بـ "الأوفرول" (Overall).

وبدا لافتا بالحفل أجواء الحماية من فيروس كورونا إذ علق كمام على الجيتار، وكتب على أدوات "الطار" عبارات "مجتمع واعي"، "خلك فالبيت"، "شلخنا الكورونا"، وأيضا “corona go”.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على