(برشلونة) يهزم (ليغانيس) بثنائية نظيفة ويعزز تصدره الدوري الإسباني

ما يقرب من ٤ سنوات فى كونا

مدريد - 16 - 6 (كونا) -- عزز (برشلونة) تصدره الدوري الاسباني بفوز على ضيفه (ليغانيس) بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الثلاثاء في إطار منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وسجل الشاب أنسو فاتي هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 42 فيما ضاعف الأرجنتيني ليونيل ميسي النتيجة بهدف ثان من ركلة جزاء في الدقيقة 69 من المباراة التي أجريت على ملعب (كامب نو) دون جمهور.
وبهذه النتيجة رفع (برشلونة) رصيده إلى 64 نقطة في صدارة الدوري الإسباني متقدما بفارق خمس نقاط مؤقتا أمام وصيفه (ريال مدريد) في حين تجمد رصيد (ليغانيس) عند 23 نقطة في ذيل الترتيب بالمركز 20 في الترتيب.
وفي مباريات أخرى ضمن الجولة نفسها في وقت سابق اليوم تعادل (إسبانيول) ال19 بالترتيب بدون أهداف مع (خيتافي) الخامس بالترتيب فيما فاز (فياريال) السابع على ضيفه (مايوركا) صاحب المركز 18 بالترتيب بهدف دون رد.
ويحل (أتلتيكو مدريد) السادس في الترتيب برصيد 46 نقطة ضيفا على (أوساسونا) ال11 غدا الأربعاء فيما يختتم (ريال مدريد) منافسات الجولة باستضافة (فالنسيا) الثامن يوم الخميس المقبل علما ان (إشبيلية) الثالث في الترتيب كان افتتحها بتعادل مع (ليفانتي) ال12 بهدف لمثله.(النهاية)

ه ن د / ا م م

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على