"أوبال" توقع اتفاقية لتمويل برنامج تدريب ٢٥ باحثا عن عمل

ما يقرب من ٤ سنوات فى الشبيبة

مسقط - العمانية
وقعت الجمعية العمانية للخدمات النفطية "أوبال" اليوم اتفاقية تعاون مع شركة /ميتسوي إي و بي الشرق الأوسط ش م م/ تقوم بموجبه الشركة بتمويل برنامج لتدريب مجموعة من خريجي حملة البكالوريوس لمدة ثلاثة أشهر بهدف تأهيلهم وتدريبهم لاكتساب مهارات التوظيف الأساسية .

وقع الاتفاقية من جانب الشركة نجيب بن محمد الحارثي المدير العام وعن الجمعية العمانية للخدمات النفطية عبد الرحمن بن حميد اليحيائي الرئيس التنفيذي للجمعية وذلك بمقر الجمعية بالخوير.

وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود الجمعية المتواصل لتوفير فرص تدريب بهدف تطوير مهارات الشباب العماني الباحث عن عمل وتأهيلهم لسوق العمل وفق معايير تدريب دولية متخصصة.

وأشاد عبدالرحمن بن حميد اليحيائي الرئيس التنفيذي للجمعية العمانية للخدمات النفطية "أوبال" بمبادرة ميتسوي إي بي لتمويل كلفة التدريب والتطوير وقال: إنها من المبادرات المجتمعية التي تتبناها الشركة ضمن خططها المجتمعية للمساهمة في تهيئة وتدريب عدد من الباحثين عن عمل وتزويدهم بالمهارات العملية المختلفة وفق المعايير المهنية العالية والتي تتبناها أوبال.

وأكد نجيب بن محمد الحارثي المدير العام لشركة ميتسوي أن الدعم يأتي ضمن المسؤولية المجتمعية للشركة وان الهدف من تمويل مثل هذا البرنامج التدريبي هو المساهمة في تأهيل الباحثين عن عمل من خلال تزويدهم بالمهارات اللازمة التي تدعم حصولهم على فرص العمل المناسبة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على