عيد ميلاد الفنانة سيمون ..أعرف اسرارها

ما يقرب من ٤ سنوات فى البلاد

تحتفل الفنانة سيمون، اليوم الأحد 14 يونيو، بعيد ميلادها، وهي إحدى النجمات القليلات اللاتى تميزن في التمثيل والغناء معًا، إذ عرفها الجمهور مغنية فى التسعينيات وقدمت مثل "مش نظرة وابتسامة"، و"ماشية وساعتى من مظبوطة"، و"بتكلم جد" برفقة حميد الشاعرى، وبعدها اقتحمت عالم التمثيل في السينما من خلال فيلم "يوم مر ويوم حلو" مع الفنانة الراحلة فاتن حمامة و"أيس كريم في ديسمبر" مع عمرو دياب.

فاجأت سيمون جمهورها من خلال تقديم لون تمثيلي مختلف على المسرح أما الفنان القدير محمد صبحى، في الثلاثية الشهيرة "كارمن" عام 1999، "سكة السلامة 2000"، ولحقتها في نفس العام بـ"لعبة الست".".

في أحد لقاءاتها التليفزيونية تحدثت الفنانة سيمون عن بدايتها في مجال الغناء، وكيف اكتسبت شهرتها، وذلك خلال حديثها وقالت: "بدايتي كانت منذ دراستى بالجامعة، فقررت مع زميلاتى تنسيق حفل غنائي كبير يحييه المطرب مدحت صالح، وتأخر عن موعد الحفل مما تسبب في انزعاج الحضور.

وتابعت: "بعدما كنت خجولة في البداية وجدت تفاعلا من الجمهور مما أسعدني كثيرا، وبعدها وصل مدحت صالح للحفل، ومن هنا بدأت شهرتي بالصدفة وقدمونى للمخرج طارق الكاشف وطرحت أول ألبوماتي الغنائي بعنوان "تانى تانى"، وكنت أول من قدم الفيديو كليب في العالم العربي من خلال أغنية "تاكسى".​

شارك الخبر على