رمضانيات" تصدر مجلد شامل يوثق مسيرة المجالس الرمضانية في ١٠ سنوات

ما يقرب من ٤ سنوات فى البلاد

صدر حديثا المجلد التوثيقي والتاريخي "المجالس الرمضانية.. صور تحكي تاريخ" عن مجلة "رمضانيات" اليومية المسائية الوحيدة في البحرين احدى إصدارات مؤسسة أبراس للدعاية والبحوث الإعلامي، ويوثق المجلد في صور ولقطات متنوعة مسيرة المجالس الرمضانية طيلة 10 سنوات كاملة 2009-2019م 

ويتضمن المجلد نحو 2000 صورة ولقطة فريدة تحمل ذكريات خالدة من لقاءات الوجهاء والأعيان والأهل والأحبة والأصدقاء الذين التقتهم "رمضانيات" في أكثر من 100 مجلس رمضاني عامر، ورصدت تلك اللحظات الجميلة في 200 صفحة من الطباعة الفاخرة لتلائم ما تجسده تلك الصور واللقطات من ذكريات خالدة.

من جانبه، قال عبد الكريم إسماعيل الرئيس التنفيذي لـ"أبراس" ورئيس تحرير "رمضانيات" إن فرحة وسعادة قلوب أهل البحرين ومرتادي المجالس الرمضانية بعيد الفطر المبارك ووداع الشهر الكريم دفع أسرة المجلة إلي التفكير في مد جسور تلك الفرحة والسعادة بين المجلة وقرائها عبر ذلك المجلد الرائع.

وأضاف عبد الكريم أن المجلد يوثق في صور فريدة ومتنوعة الدور الكبير الذي تقوم به أصحاب المجالس الرمضانية البحرينية في ترسيخ التواصل مع المجتمع طيلة فترة عقد كامل من الزمن.

وأشار إلى أن المجلد وعبر مئات من الصور واللقطات الفريدة لكبار الشخصيات والوجهاء والمسؤولين في الدولة ورواد ومرتادي في إرساء ثقافة المجتمع والوطن الواحد، ومد روابط التواصل بين مختلف شرائح المجتمع وتعزيز صلات التلاحم بين أبناء الوطن للأجيال الحالية والقادمة من الأبناء والأحفاد. كذلك يلقي الضؤ على أهمية المجالس الرمضانية في البحرين كركيزة أساسية من ركائز التواصل بين أبناء المجتمع الواحد. 

وأوضح عبد الكريم أن مجلد صور المجالس الرمضانية يسجل ويروي تاريخ من أيام وليال رمضان بحريننا الحبيبة ونرجوا في أسرة مجلة رمضانيات أن يحظى على قبول واعجاب قراء المجلة الذين يشاركوننا دائما النجاح والانفراد والتميز​.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على