سلسلة ندوات عبر الإنترنت حول إتفاقية التجارة الحرة بين أمريكا والبحرين تستهدف رائدات الأعمال

ما يقرب من ٤ سنوات فى البلاد

من 31 مايو و حتى 4 يونيو تُطلق السفارة الأمريكية في البحرين بالشراكة مع غرفة التجارة الأمريكية وجمعية سيدات الأعمال البحرينيات وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي سلسلة ندوات عبر الإنترنت بعنوان "Power" أو "توفير الفرص للإرتقاء الاقتصادي للمرأة" عبر الإنترنت والتي تهدف إلى تمكين الشركات التي تقودها سيدات الأعمال من خلال الإستفادة من إتفاقية التجارة الحرة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية.  وستعقد هذهِ الندوات لمدة ساعة واحدة يومياً في تمام الساعة الثالثة ظهراً بتوقيت البحرين. 

و سوف يكون برنامج الندوات كالتالي:
 
في 31 مايو ستكون الندوة بعنوان "إتفاقية التجارة الحرة بين الولايات المتحدة الأمريكية والبحرين: تمكين الشركات التي تقودها سيدات الأعمال في النمو" و سيكون المتحدثون: سفير الولايات المتحدة لدى مملكة البحرين السيد جاستين سيبريل، وخبير الجمارك الأمريكية السيد جاز ديفدس ومديرة التصدير البحريني السيدة صفاء عبد الخالق.
 
و في 1 يونيو ستكون الندوة بعنوان "المرأة الخارقة (وندر وومان) وكابتن أمريكا وغيرها من العلامات التجارية الأمريكية المؤثرة" و سيكون المتحدثان السيد جويل ستيوارت خبير الإمتياز الأمريكي، والسيد محمد فخرو رجل الأعمال البحريني وممنوح الإمتيازات.
 
اما في اليوم الثالث الموافق 2 يونيو سيكون عنوان الندوة "خصيصاً لك، توصيل منتجك إلى السوق الأمريكية" و سيكون المتحدثان الدكتور جون ستيوارت، خبير إتفاقية التجارة الحرة ، والسيد محمد فؤاد أختر ، المدير الإداري لشركة سيد جنيد عالم للعطور. 
 
و في  3 يونيو سيكون عنوان الندوة "السيدات و إستخدام التجارة الإلكترونية لتعزيز عملك التجاري." حيث سيكون المتحدثون السيدة رشا أوباجي من شركة سيسكو والسيدة فجر بشاشي من بنك التنمية الإقتصادية والسيدة زهراء طاهر المدير العام لشركة فين مارك.  
 
و في اليوم الأخير الموافق  4 يونيو سيكون عنوان الندوة "يمكننا القيام بذلك! (الترويج للمنتجات الأمريكية بالخارج) حيث سيكون المتحدثان السيدة يارا سلمان، مؤسسة صالون يارا للتجميل والسيد جزير ربوالا ، مدير مجموعة اللولو في البحرين ومصر.  
 
جدير بالذكر أنهُ يمكنك المشاركة في هذهِ الندوات من خلال تسجيل الدخول على الموقع التالي: https://portal.amchambahrain.org/event-3845303
 

شارك الخبر على