موجز الأخبار على نشرة كونا اليوم الأربعاء حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

ما يقرب من ٤ سنوات فى كونا

2896846 الكويت - مبعوث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه معالي الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح وزير الخارجية يسلم رسالة خطية موجهة من سموه رعاه الله إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة.
2896835 الكويت - رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم يقول إن الاجتماع النيابي - الحكومي لعرض خطة الحكومة بشأن عودة الحياة في البلاد إلى طبيعتها بشكل تدريجي جاء تطبيقا لما تضمنته المادة (50) من الدستور بفصل السلطات مع تعاونها.
2896850 الكويت - ديوان الخدمة المدنية الكويتي يصدر دليل سياسات وإجراءات وقواعد العودة التدريجية للعمل في الجهات الحكومية وصولا إلى العودة الكاملة للعمل خلال الفترة المقبلة.
2896849 الكويت - نائب وزير الخارجية خالد الجار الله يتلقى اتصالا هاتفيا من وزيرة الدولة للشؤون الخارجية في جمهورية أثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية تسوون تبلكر تم خلاله بحث مسألة ترحيل العمالة الأثيوبية المخالفة لقانون الإقامة في دولة الكويت.
2896907 الكويت - الهيئة الاتحادية الإماراتية للموارد البشرية تعلن عن عودة العمل في جميع الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية وذلك اعتبارا من يوم الأحد المقبل بحيث لا تزيد نسبة العاملين في أماكن العمل عن 30 بالمئة من إجمالي عدد الموظفين.
2896862 جنيف - رئيسة مجلس الحكم الاتحادي السويسري سيمونيتا سوماروغا تعلن أن ال30 من مايو الجاري سيكون بداية مرحلة جديدة من تخفيف إجراءات الإغلاق العام التي فرضتها السلطات لمواجهة تفشي فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19).
2896810 بروكسل - المفوضية الأوروبية تقترح خطة تعاف من الأزمة الناجمة عن جائحة فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) بقيمة 750 مليار يورو (825 مليار دولار).
2896900 جدة - قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن تؤكد اعتراض وإسقاط طائرة بدون طيار (مسيرة) "أطلقتها ميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران" باتجاه الأعيان المدنية في مدينة (نجران) السعودية. (النهاية)

م ع ع

شارك الخبر على