موجز الأخبار على نشرة كونا اليوم الثلاثاء حتى الساعة ٠٠ر١٢ بتوقيت غرينتش

ما يقرب من ٤ سنوات فى كونا

الكويت - وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح يعلن شفاء 685 حالة من المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء في البلاد إلى 7306 حالات.

الكويت - وزارة الصحة الكويتية تعلن تسجيل 608 اصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) خلال ال24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك إجمالي الحالات المسجلة في البلاد إلى 22575 في حين تم تسجيل سبع حالات وفاة إثر اصابتها بالمرض ليصبح مجموع حالات الوفاة المسجلة حتى اليوم 172 حالة.

الرياض - خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يوافق على قرار تغيير أوقات السماح بالتجول في جميع مناطق المملكة فيما عدا مدينة (مكة المكرمة) لتصبح من الساعة السادسة صباحا حتى الثالثة عصرا من 28 مايو الى 30 مايو الجاري.

برلين - الحكومة الألمانية تعلن عن نيتها رفع الاجراءات الخاصة بحظر السفر بسبب فيروس (كورونا المستجد ـ كوفيد 19) الى 31 دولة اوروبية في منتصف شهر يونيو المقبل.

رام الله - وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة تعلن عن شفاء ثمان حالات جديدة من فيروس (كورونا المستجد- كوفيد 19) في محافظة الخليل فيما لم تسجل إصابات جديدة خلال ال24 ساعة الماضية.

جنيف - مفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين تدعو المجتمع الدولي إلى دعم استجابتها في حالات الطوارئ الناجمة عن تفشي الفيروس (كورونا المستجد - كوفيد19) في بعض مناطق انتشار اللاجئين في افريقيا بتمويل إضافي يصل الى 745 مليون دولار. (النهاية) ط م ا

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على