لا يوجد اشخاص بهذا الإسم

أندية الكرة تتجه لاستئناف تدريباتها بعد العيد

١١ شهر فى البلاد

من المؤمل أن تستأنف أندية الاتحاد البحريني لكرة القدم، تدريبات فرقها الأولى، وذلك بعد قرار اللجنة التنسيقية برئاسة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، بالسماح للاعبين المحترفين بالتمرن في المساحات الخارجية والمسابح مع الالتزام بالاشتراطات الصحية.

ويأتي ذلك في ظل التوجه القائم لدى الاتحاد البحريني لكرة القدم لاستئناف المسابقات حسب التصور الذي وضعه في تعميم سابق، مفاده النية لاستكمال ما تبقى من مسابقات الموسم الجاري 2019 - 2020، بدءًا من النصف الثاني لشهر يوليو المقبل، وذلك بعد تعليق الأنشطة في مارس الماضي؛ بسبب فيروس كورونا العالمي.

وستتدرب الأندية بعد إجازة عيد الفطر المبارك، وعلى شكل مجموعات مصغرة، في انتظار أي قرارات أخرى ستسمح بالتدريب الجماعي؛ استعدادًا لاستكمال الموسم.

ومن جملة الاشتراطات التي تم وضعها للفترة الحالية، هي: عدم الاحتكاك المباشر وترك مسافة الأمان بين اللاعبين، منه التجمع لأكثر من 5 أشخاص في آن واحد، إقامة التدريبات في مساحات مفتوحة، فحص الحرارة قبل دخول المنشأة وغيرها.

يشار إلى أن دوري ناصر بن حمد الممتاز تبقت منه 7 جولات، ويتصدره حاليًا نادي الحد، فيما تبقى من دوري الدرجة الثانية جولتان ضمن القسم الثاني و5 جولات للقسم الثالث ويتصدره حاليًا نادي المالكية.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على