جلالة الملك يثني على دور سمو رئيس الوزراء في خدمة البحرين وتعزيز نهضتها التنموية

ما يقرب من ٤ سنوات فى البلاد

قام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه هذا اليوم بزيارة إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله، وذلك بقصر سموه بالرفاع.

وخلال اللقاء ، تبادل حضرة صاحب الجلالة وصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء التهاني والتبريكات وخالص التمنيات بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك ، ضارعين الى المولى تعالى أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على مملكة البحرين وشعبها الكريم بالخير واليمن والبركات .

كما أثنى جلالته على دور سموه في خدمة مملكة البحرين وتعزيز نهضتها التنموية، وجهود سموه الدؤوبة والمتواصلة في جميع المجالات تمشياً مع التوجيهات الملكية السامية والتي وضعت مصلحة المواطنين وأمنهم الغذائي والدوائي في مقدمة الأولويات. حفظه الله البحرين وأهلها من كل مكروه .

وأعرب صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر عن خالص الشكر والتقدير لجلالة الملك المفدى ، حفظه الله ورعاه ، على زيارته الكريمة في هذه الأيام المباركة من الشهر الفضيل ، داعيا الله عز وجل أن يحفظ جلالته ويديم عليه موفور الصحة والعافية والسعادة.

وأكد سموه أن مملكة البحرين تسير في ظل قيادة جلالة الملك حفظه الله ورعاه بخطوات ثابتة نحو تحقيق تطلعات وطموحات شعب البحرين في التقدم والرخاء ، وأنها قادرة بمشيئة الله ثم بفضل التوجيهات والرؤية الحكيمة لجلالة الملك ، على تجاوز تداعيات المرحلة الراهنة التي يمر بها العالم أجمع، والحفاظ على ما حققته من مكتسبات وتنميتها لخير الوطن ونماء شعبه.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على