كانو لتقنية المعلومات تحصل على جائزة "أفضل شريك مؤسسي" من شركة أروبا نتووركس

ما يقرب من ٤ سنوات فى البلاد

 حصلت شركة كانو لتقنية المعلومات، الشركة الرائدة في مجال تقنية المعلومات في مملكة البحرين، وإحدى الشركات التابعة لشركة إبراهيم خليل كانو، على جائزة  "أفضل شريك مؤسسي في مملكة البحرين" من أروبا نتووركس (Aruba Networks)، إحدى الشركات التابعة لشركة هيوليت-باكارد (Hewlett-Packard).

تأتي هذه الجائزة تقديراً  للأداء الاستثنائي لشركة كانو لتقنية المعلومات والذي  أثمر عنه زيادة مبيعات شركة أروبا ونمو قاعدة عملائها في السوق المحلية.  

تعليقاً على هذه المناسبة، تحدث عضو مجلس الإدارة في شركة إبراهيم خليل كانو، السيد وليد كانو، عن هذا الإنجاز قائلاً : "تمثل هذه الجائزة إنجازاً هاماً جديداً في مسيرة شركة كانو لتقنية المعلومات، ونحن فخورون للغاية لتكريم جهودنا في توفير مجموعة حلول شركة أروبا الخاصة بالشبكات والتقنيات اللاسلكية لقطاع الأعمال في المملكة".

من جانبه، تحدث المدير العام لشركة كانو لتقنية المعلومات، السيد رامغوبال مينون، مُسلطاً الضوء على أهمية هذه الجائزة قائلاً : "تحرص شركة كانو لتقنية المعلومات على تعزيز  قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات  في مملكة البحرين من خلال شراكتها مع أهم الشركات العالمية في هذا المجال. عملت كانو لتقنية المعلومات طوال فترة شراكتها مع أروبا، على تزويد قطاع الأعمال التجارية بأحدث حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات  التي تسهم في تطوير تجربة العملاء وتلبي احتياجاتهم. ويعد حصولنا على هذا التكريم تأكيداً على التزامنا بتعزيز حضور  شركائنا في السوق."

فيما علق مدير مبيعات منافذ التوزيع لمنطقة الخليج في شركة أروبا نتووركس، السيد نسيم صبحات على هذه المناسبة، قائلاً : " يعتمد نجاح أروبا بشكل كبير على نجاح شركائها. وقد لعبت كانو لتقنية المعلومات دوراً كبيراً  في تمثيل علامة أروبا في السوق البحرينية وتوفير حلولها التجارية بأفضل طريقة ممكنة، ونقوم بدورنا بتكريم جهودها في هذا المجال من خلال تقديم هذه الجائزة".

تعد كانو لتقنية المعلومات أحد الأقسام التابعة لشركة إبراهيم خليل كانو، وهي توفر خبرات متخصصة في مجالات حلول أجهزة الخوادم والتخزين، حلول التواصل الشبكي، حلول الاتصالات، أمن المعلومات والبيانات وحلول البرمجيات. كما أنها توفر خدمات استشارية، خدمات تكامل النظم والخدمات المدارة التي تلبي الاحتياجات المختلفة لقطاعات الأعمال.

لمزيد من المعلومات حول شركة كانو لتقنية المعلومات، الرجاء الاتصال على 17711722 أو زيارة الموقع عبر الضغط على الرابط التالي  KanooIT.com.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على