عيسى بن عبدالله يترأس الاجتماع المرئي للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة

ما يقرب من ٤ سنوات فى البلاد

ترأس سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة الاجتماع الاعتيادي للاتحاد الذي عقد عبر الاتصال المرئي بمشاركة الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة رئيس لجنة القدرة وغالب العلوي أمين السر ود. خالد أحمد أمين السر المساعد والشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة الأمين المالي وتوفيق الصالحي رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام وحيدر الزعبي المدير التنفيذي بالاتحاد.

وفي بداية الاجتماع، أشاد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة بالدعم والمتابعة المستمرة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، مثنياً على الدور البارز الذي لعبه سموه بنجاح الموسم الماضي والذي شهد مستويات متقدمة ومنافسة قوية بين الاسطبلات والفرسان المشاركين.

كما أشاد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة بالدور الذي تقوم به اللجنة التنسيقية لمحاربة جائحة فيروس كورونا "كوفيد-19" وفريق البحرين إضافة إلى الفريق الطبي، حيث أن هذه الجهود ستتكلل بإذن الله بالقضاء على هذا الفيروس.

وخلال الاتصال المرئي، ناقش المجتمعون عدد من المواضيع، جاء في مقدمتها رفع تقرير إلى اللجنة الأولمبية البحرينية يتضمن مصروفات الاتحاد والبطولات التي نظمها في الفترة الماضية، إضافة إلى الآلية المتبعة للاتحاد في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا.

وأشاد الاتحاد بالدور البارز الذي تقوم به اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وحرص اللجنة على تقديم الدعم للاتحادات الوطنية المنضوية تحت مظلتها.

ووضع الاتحاد خطة للموسم القادم تتضمن آلية مشاركة الشركات والمؤسسات في دعم البطولات من خلال رعايتها لمختلف البطولات التي ينظمها الاتحاد، حيث أكد الاتحاد أنها داعم رئيسي للقطاعين الرياضي والشبابي وتواجدها في الرعاية سيساهم بتحقيق الأهداف التي وضعها مجلس الإدارة.

شارك الخبر على