فخرية خميس ومسلسلها "أم هارون”

ما يقرب من ٤ سنوات فى البلاد

تصريحات فخرية خميس عن دورها في مسلسل "أم هارون"، حيث أثار المسلسل جدلًا واسعًا منذ عرضه في شهر رمضان، كذلك تصريحات الفنانة العمانية فخرية خميس المشاركة في المسلسل والتي صرحت بها عبر حسابها على انستجرام، أثارت الجدل أيضًا.

وأكدت الفنانة العمانية أنها أحبت دور آمنة الذي أدته في مسلسل "أم هارون" لكنها لم تؤد الدور بالشكل المطلوب، لافتة إلى أن مخرج العمل، محمد العدل، لم يحب الشخصية بالقدر الذي أحبته هي، فبالتالي خرجت الشخصية بشكل أثار الانتقادات أحيانًا.

وكشفت فخرية خميس في تصريحاتها أنها تأثرت كثيرا من تعامل المخرج معها رغم أنها كانت تعامله مثل ابنها، كما أنها حرصت على الالتزام في المواعيد الخاصة بالتصوير وكل ما كان يخص العمل، واصفة معاملته لها بـ"المجحفة"، وأنه لم يعاملها على أساس مكانتها الفنية التي ربما لم يعرفها جيدًا.

وواصلت الفنانة العمانية تصريحاتها بحسب مجلة هي التي انتقدت خلالها تعامل المخرج معها، مُشيرة إلى أن اسم محمد العدل أحد أفراد عائلة العدل المصرية الشهيرة في مجال صناعة الدراما، وكل التفاصيل الخاصة بالعمل، كانت سببًا في موافقتها على أداء دورها، قبل أن تتعرض لهذه المعاملة الظالمة لها، بحسب قولها.

وشددت فخرية على أنها شعرت بنجاح المسلسل منذ البداية خاصة وأن من تولى كتابته هما اثنين من الشباب هما محمد شمس وعلي شمس، إلا أن تدخل المخرج محمد العدل في العمل وحذف بعض مشاهده ورفضه تصوير بعض المشاهد الأخرى هو ما أغضبها.

وأشارت النجمة العمانية إلى أنها لفتت انتباه المنتجين بمعاملة المخرج لها، لكن لم يتغير شيء، موضحة أن حذف تلك المشاهد تسبب في الهبوط بمستوى العمل، كما انتقدت صناع المسلسل ولفتت إلى أنهم لم يهتموا بإبراز اسمها في إعلانات المسلسل أو التتر الخاص به، مؤكدة أنها ليست "كومبارس"، بل على العكس، تألمت وتعبت في هذا العمل كثيرًا بحسب وصفها.

لجدير بالذكر أن مسلسل "أم هارون" بطولة حياة الفهد وأحمد الجسمي وفخرية خميس وفاطمة الصفي وسعاد علي وعبد المحسن النمر وألاء شاكر ومحمد جابر ومحمد العلوي، وتأليف محمد شمس وإخراج المخرج المصري محمد جمال العدل​.

شارك الخبر على