البحرين يعد لحفل تأبين عيسى بن راشد

ما يقرب من ٤ سنوات فى البلاد

أكد رئيس نادي البحرين عبدالرحمن الخشرم عزم النادي إقامة حفل تأبين كبير لتخليد المغفور له بإذن الله تعالى معالي الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة الرئيس الفخري للنادي تقديرا لعطائه المتميز للحركة الرياضية ودوره في تأسيس نادي البحرين ودعمه للنادي على مدار السنوات الماضية.

وأضاف الخشرم لـ "البلاد سبورت" أن نادي البحرين شكل لجنة خاصة لإقامة حفل التأبين، ولكن الظروف التي تمر بها البلاد جراء تفشي وباء كورونا (كوفيد -19) حالت دون القدرة على إتمام العمل، مؤكدا حرص مجلس إدارة النادي على إقامة احتفالية على مستوى كبير تليق بحجم وعطاء معالي الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة الذي كرس جهده وحياته في سبيل الارتقاءء بالرياضة البحرينية وباعتباره واحد من الرعيل الأول للقطاعين الشبابي والرياضي ولما قام به من دور بارز في بناء نهضة الوطن في مختلف المجالات.

وتمنى الخشرم بأن يزول هذا الوباء لتكون الفرصة سانحة للعمل على إقامة الاحتفال تخليدا لذكرى الراحل والذي ستظل بصماته ماثلة في تاريخ الرياضة البحرينية.

وعلى صعيد آخر، أكد الخشرم سعي النادي لتجديد التعاقد مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم عدنان ابراهيم للموسم الثاني على التوالي بعد أن قاد الفريق لتحقيق نتائج ايجابية هذا الموسم.

وأضاف " عدنان ابراهيم من المدربين المتميزين على الساحة، ونحن لازلنا في مفاوضات مع المدرب للتجديد معه ويقود تلك المفاوضات رئيس جهاز الكرة علي الأنصاري ونتمنى أن تتكلل تلك المفاوضات بالنجاح وبقاء المدرب على رأس الجهاز الفني ..".

شارك الخبر على