شكوة ابنة أحمد زاهر من قسوة ابيها في مسلسل “البرنس”!

ما يقرب من ٤ سنوات فى البلاد

كشفت ليلى زاهر، ابنة الفنان أحمد زاهر، عن سعادتها بردود الأفعال على تجسيده شخصية “فتحي” بمسلسل البرنس.

وقالت “ليلى”، في برنامج One Take، إنها تصادف بعض الناس الذين يشتكون لها والدها وما يفعله في المسلسل، قائلة: “بابا عامل دور حلو أوي، وفتحي مرعب مش بني آدم، سوري يا بابا بس بجد ده جبروت بصته لوحدها كفاية، بجد كل ما أنزل حتة الناس تقولي أبوكي عامل مشاكل مع رضوان”.

وأشارت “ليلى”، إلى أنها عانت وأسرتها من تقمصه لدور “فتحي”، خلال تواجده في المنزل: “آه بابا كان كدا في الأول ومكنش عارف يفصل، قلت له إحنا كدا هنتجنن كلنا، لحد ما خلاص فصل وخلص تصوير”. وأضافت أنها عانت لفترة من تقمص والدها للدور أثناء تواجده في المنزل وهو ما كان يزعجها، مشيرة إلى أنه احتاج لفترة قبل التخلص من تأثير شخصية فتحي البرنس عليه.

وأوضحت ليلى زاهر أن والدها اتقن الدور، وأنها تقابل ناس يعاتبونها على ما يفعله في المسلسل، وأنها ترى كم كبير من الشر في أخوة رضوان البرنس، قائلة:” أقول لعائلة رضوان حرام عليكوا اتقوا الله بقى”.

مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان، نور، أحمد زاهر، نجلاء بدر، روجينا، إدوارد، صفاء الطوخي، سلوى عثمان، محمد علاء، رحاب الجمل، دنيا عبد العزيز، محمد مهران، محمد جمعة، عبد العزيز مخيون، بدرية طلبة، أحمد داش وريم سامي، تأليف وإخراج محمد سامي.​

شارك الخبر على