مهدي حميدان.. من الملاعب الكروية الى المقاعد الاكاديمية

ما يقرب من ٤ سنوات فى البلاد

كشف لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم والمحترف في صفوق نادي القادسية السعودي النجم مهدي حميدان عن انتظامه في الدراسة الأكاديمية للحصول على شهادة الماجستير في الاقتصاد خلال الفترة الحالية. 

وأوضح للبلاد سبورت إنه قام بالتسجيل في الجامعة بداية شهر فبراير وبدأ الدراسة فعليا في شهر أبريل مع اشتداد جائحة كورونا حول العالم واتخاذ قرار الإغلاق لمعظم الأنشطة والفعاليات؛ الأمر الذي ساهم في إعطائه مزيدا من الوقت.

وبين حميدان إن الهدف من استكمال تحصيله العلمي هو تأمين مستقبله المهني، وتسليح نفسه بالعلم، مشيرا إلى عدم وجود رابط بين تطور اللاعب ومهاراته مع زيادة درجاته الدراسية والأكاديمية.

وذكر حميدان أنه يقسم وقته بين الدراسة وبين التدرب مع المنتخب في الوقت الحالي، وكلاهما يتم عن بُعد، موضحا أن تدريبات المنتخب تشتمل على تمارين بدنية، لكنه يحرص على التمرن منفردا بالكرة وممارسة الجري للحفاظ على لياقته وحساسيته مع الكرة.

وحول آخر المستجدات مع ناديه القادسية السعودي، أوضح حميدان أنه متوقف عن التدريبات في الفترة الحالية مع الفريق لعدم وجود نشاط، مضيفا أنه يتابع الأخبار في السعودية وقد قرأ تصريحا لوزير الرياضة يتحدث فيه عن استئناف دوري محمد بن سلمان في شهر أغسطس.

وأشار حميدان إلى أن الوزير السعودي أكد أن التدريبات والاستعدادات لعودة الدوري ستبدأ قبل 6 أسابيع من الموعد المحدد لاستئناف المسابقة؛ لتستطيع الأندية ترتيب صفوفها وتجهيز لاعبيها في الوقت المقترح.

وتمنى حميدان أن تعود الأنشطة الرياضية إلى سابق عهدها، وأن تنجلي هذه الأزمة بأقل الأضرار، مقدرا الجهود الكبيرة التي يبدلها الطاقم الطبي في البحرين لمكافحة الوباء العالمي، ومشددا على أهمية تجاوب الناس مع الإرشادات المنصوص عليها للحفاظ على سلامة الجميع.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على