هيفاء وهبي تتهم مدير أعمالها السابق بسرقة أموالها!

ما يقرب من ٤ سنوات فى البلاد

فجرت الفنانة هيفاء وهبي مفاجأة اليوم باتهامها مدير أعمالها السابق محمد وزيري بالاستيلاء على أموالها والنصب عليها، وذلك بعد انتهاء فترة رومانسيتهما وقصة حبهما التي شغلت الجمهور في السنوات الأخيرة.

وكشف محامي هيفاء وهبي اليوم في بيان إعلامي تفاصيل القضية اتهام هيفاء وهبي لمدير أعمالها السابق محمد وزيري بسرقتها، وذكر ان وزيري تولى إدارة أعمال هيفاء وهبي في مصر وكذلك إدارة حساباتها المالية بموجب توكيل منها، واستغل ذلك في تحويل أموال إلى حسابه الخاص.

وذكر البلاغ المقدم للنيابة ضد محمد وزيري، إنه استولى على أموال خاصة بهيفاء وهبي كانت نظير مشاركتها في حفلات وبرامج وأعمال فنية، بالإضافة إلى استيلاءه على أموال من المنتجين وتحوليها لحسابه، واتهمت هيفاء وهبي وزيري بخيانة الأمانة والاستيلاء على أموالها والتي قدرت بـ 63 مليون جنيه.

ويبدو أن هيفاء وهبي ستدخل قصة جديدة مع محمد وزيري بعد فترة من ارتباط إسمها به بسبب رومانسيتهما، وتحول علاقته بهيفاء وهبي من أحد المتعاونين معها إلى مدير أعمالها، قبل ان يتردد عن زواجهما والتي نفتها هيفاء وهبي ولكنها لم تنف قصة حبهما والتي كانت واضحة في تعليقاتهم الرومانسية وصورهم معاً وتواجدهم الدائم معاً في معظم الأحيان.

ومرت علاقة هيفاء وهبي بمدير أعمالها بتحول آخر العام الماضي بعد ما تردد عن خلافاتهم وانفصالهم، ونشر وزيري بياناً اعلن به توقفه عن العمل كمدير أعمال هيفاء وهبي، ولكنه تولى إنتاج فيلمها الأخير "أشباح أوروبا" والذي كان من المقرر طرحه في بداية العام الجاري ولكن توقف في ظروف غامضة قبل أن يتهم بالنصب على هيفاء وهبي.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على