محمد عبدالله أول الفائزين بسيارات برنامج السارية

ما يقرب من ٤ سنوات فى البلاد

سحبت السيارة الأولى ضمن برنامج المسابقات الشعبي السارية في حلقة (الجمعة)، حيث تمت عملية السحب إلكترونيًا على أولى السيارات على الهواء مباشرة، إذ أسفرت عن فوز المشارك محمد عبدالله محفوظ سالم مبارك بالسيارة المقدمة من لجنة رياضات الموروث الشعبي وذلك بعد أن تمكن من الإجابة الصحيحة على السؤال المخصص لهذه المسابقة.

وكان برنامج السارية قد عرض السؤال الأول لمسابقة السيارات في وقت سابق، وذلك لمنح المشاركين فرصة للبحث عن إجابة السؤال قبل الدخول على الهواء مباشرة.

يذكر أن برنامج المسابقات السارية يعد بديلا عن مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي بسبب الأوضاع الصحية الراهنة ومنع التجمعات، حيث يقام البرنامج بالشراكة بين لجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة ووزارة شؤون الإعلام وبرعاية شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية "بتلكو".

وتبلغ قيمة الجوائز النقدية في برنامج السارية 100 ألف دينار، إضافة إلى 7 سيارات يتم السحب عليها في حلقات البرنامج الذي يعرض عبر شاشة تلفزيون البحرين عند العاشرة والنصف مساء بصفة يومية طوال شهر رمضان المبارك وحتى ثالث أيام عيد الفطر السعيد.

وتبقت 6 سيارات متاحة للسحب، حيث سيتم السحب على السيارات بصفة أسبوعية، فيما تسحب على سيارة واحدة في كل حلقة من حلقات عيد الفطر الثلاث.

ويمكن للراغبين بدخول السحب على مسابقة السيارات إرسال رسالة نصية قصيرة "SMS" إلى الأرقام التالية (94444 بتلكو)، (94499 زين)، (88880 STC)، علمًا بأن تكلفة الرسالة الواحدة 500 فلس، حيث أن رسالة واحدة تكفي لدخول السحب على جميع السيارات السبع.

كما يمكن للمشاهدين المشاركة عبر الاتصالات لهاتفية للفوز بالجوائز النقدية عبر تسجيل بياناتهم الشخصية في موقع البرنامج alsarya.tv.

ويعد برنامج السارية الباحث محمد جمال، فيما يقدمه الثنائي حسن محمد ونيلة جناحي، والبرنامج من إخراج عبدالعزيز الشوملي وعبدالرحمن المناعي، والإشراف العام لعيسى المطوع.

شارك الخبر على