معلمو وطلبة "الجابرية الصناعية" يتميزون في تفعيل التعليم الرقمي

ما يقرب من ٤ سنوات فى البلاد

يشارك معلمو وطلبة مدرسة الجابرية الثانوية الصناعية للبنين في تفعيل أدوات التعليم الرقمي عن بعد بتميز وكفاءة في مختلف المواد الدراسية، شأنهم في ذلك شأن العديد من المدارس الحكومية التي أظهرت تميزا وإبداعا في توفير الخدمات التعليمية خلال فترة تعليق الدراسة. 

ومن ضمن المعلمين الفاعلين في هذا المجال بالمدرسة، يقوم الأستاذ عابد عبد الحسين البقالي معلم اللغة الانجليزية بالتواصل المستمر مع طلبته من المنزل، ويشرح لهم مختلف الدروس المعززة بالانشطة والاثراءات، ومن ضمنها ما يختص بالتدريب على المهارات الأكاديمية لتلخيص النصوص. 

وبدوره، يبذل الأستاذ حسن عبد الله  معلم الميكانيكا التطبيقية العديد من الجهود في التفاعل مع طلبته باستخدام التقنيات التكنولوجية، بما في ذلك تدريبهم على تطبيق قانون قدرة المضخات للمستوى الثالث الثانوي الصناعي.

وعلى صعيد الطلبة، يحرص الطالب عبد الله إبراهيم عبد العزيز على التواصل مع معلميه عبر البوابة التعليمية والحصص المركزية التفاعلية وغيرها من وسائل التواصل المتاحة، حيث استفاد كثيرا في العديد من الجوانب الدراسية المهمة، ومن ضمنها التدريب على مهارات التلخيص باللغة الإنجليزية.

أما الطالب منتظر محمد العرادي فقد برز في تفاعله مع زملائه ومعلميه عبر الأدوات الرقمية، ومن ذلك تواصله مع معلم مادة الميكانيكا التطبيقية حول كيفية إيجاد قدرة المضخات ومدى مناسبتها  للموقع المختار. كما يواصل الطالب عبدالله علي أحمد الاستفادة من المحتوى الرقمي المتاح على البوابة الالكترونية، ويحرص على تدريب نفسه بالإجابة عن الأسئلة الموجودة في الأنشطة والإثراءات الرقمية المتوفرة.

شارك الخبر على