اطلاق دودج شارجر من فيلم FAST بنسخة ليجو

ما يقرب من ٤ سنوات فى البلاد

يستعدّ محبو السيارات الرياضية والأفلام للمفاجأة الأبرز حيث أعلنت اليوم مجموعة ليغو و Universal Brand Developmentعن طرح أول مجموعة ليغو مستوحاة من سلسلة الأفلام الشهيرة والمتمثلة بمجموعة LEGO Technic Dom’s Dodge Charger. تتكوّن هذه المجموعة من 1077 قطعة وتوفر سيارة Dodge Charger R/T الأسطورية طراز عام 1970 والتي يعشقها المتسابق الشجاع دومينيك توريتو تحدياً جديداً ومشوقاً في مجال البناء فيما يستعد هواة السينما لطرح فيلم F9 الجديد من سلسلة Fast في الصالات حول العالم اعتباراً من أبريل 2021.

ويحتوي النموذج المصغّر عن السيارة المفضّلة لدى دوم على التفاصيل الواقعية ذاتها التي تشاهَد في الأفلام. فعلى غرار السيارة الأصلية، تجدون أسفل صندوق سيارة LEGO Technic Dom’s Dodge Charger المحرك الشهير المؤلف من ثماني أسطوانات حيث يشعر الهواة بأنهم في المرأب مع دوم يعملون على أحدث مشاريعه ويركّبون المكابس المتحركة ونظام التعليق المزدوج وعمود الموازنة لاستعراض إمكانيات السيارة المذهلة وبالطبع وضع زجاجات النيتروجين في الصندوق إضافة الى مطفأة الحرائق في حال احتدم السباق.

صممت المجموعة المستوحاة من المشاهد الزاخرة بالإثارة في سلسلة أفلام Fast والمتوفرة بقياس 1:13 للبنّائين اعتباراً من 27 أبريل 2020.  في هذا الإطار، قال سامويل تاشي، مصمّم مجموعة LEGO Technic Dom’s Dodge Charger: "لقد أسرت أفلام Fast & Furious الحافلة بالسيارات الرياضية السريعة قلوب ومخيلة محبي السيارات السريعة حول العالم، ونودّ أن نشجّع الأشخاص بمختلف الأعمار على استكشاف إمكانياتهم الإبداعية ببناء ما يحبونه ونحن نعلم أنّ هواة ليجو وسلسلة الأفلام الشهيرة هذه يحبون السيارات المميزة والمرح الزاخر بالأدرينالين. فنحن نتشارك الشغف ذاته وقد عملنا عن كثب مع فريق Universal لابتكار سيارة Dom’s Dodge Charger بأدقّ تفاصيلها وإلهام محبي Fast & Furious وبنّائي ليجو Technic حول العالم."​

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على