الرميحي الجمعة القادم السحب على أول سيارة في برنامج السارية

ما يقرب من ٤ سنوات فى البلاد

قال السيد عبدالعزيز الرميحي  عضو لجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، إن يوم الجمعة القادم سوف يشهد السحب على أول سيارة في برنامج المسابقات الشعبي السارية.

ويعرض السارية يوميًا وطوال شهر رمضان المبارك عبر شاشة تلفزيون البحرين عند العاشرة والنصف مساء، إذ سيتم السحب على السيارة الأولى يوم الجمعة القادم وذلك من أصل 7 سيارات طوال حلقات البرنامج الذي يستمر حتى ثالث أيام عيد الفطر السعيد، حيث تبلغ مجموع الجوائز النقدية في البرنامج 100 ألف دينار، إضافة إلى السيارات السبع.

ويحظى البرنامج بدعم من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بعد تحويل مهرجان سموه إلى برنامج تلفزيوني بسبب الأوضاع الصحية الراهنة ومنع التجمعات العامة، فيما تعتبر شركة بتلكو الراعي الرسمي للبرنامج.

وأكد الرميحي بأن الراغبين بالمشاركة في السحب على السيارات بإمكانهم إرسال رسالة نصية قصيرة "SMS" إلى الأرقام التالية (94444 بتلكو)، (94499 زين)، (88880 STC)، علمًا بأن تكلفة الرسالة الواحدة 500 فلس، مشيرا إلى أن  من يقع عليه السحب يحتاج للإجابة على سؤال واحد للفوز بالسيارة بعد الاتصال به على الهواء مباشرة.

وأوضح الرميحي أن السحب سيكون على سيارة واحدة أسبوعيًا طوال شهر رمضان المبارك، بينما سيسحب على ثلاث سيارات في أيام العيد بواقع سيارة كل يوم.

وعلى صعيد متصل، اقتربت عدد المشاركات في برنامج السارية إلى أربع ملايين مشاركة، حيث يتم تسجيل المشاركين الراغبين بالدخول في المسابقة اليومية عبر الموقع الإلكتروني للبرنامج (alsarya.tv).

وأشار الرميحي إلى أن هذا العدد من المشاركات في البرنامج يدل على النجاح الذي حققه خلال الأيام الأولى من الشعر الفضيل، مثمنا جهود جميع العاملين في البرنامج من لجنة رياضات الموروث الشعبي ووزارة شؤون الإعلام.

وتتاح الفرصة للمشاركين في البرنامج للفوز بجوائز نقدية تصل لـ 500 دينار في حال الإجابة على ثلاثة أسئلة متتالية، بينما ينخفض المبلغ إلى 300 دينار وهي جائزة السؤال الثاني، أما السؤال الأول فتبلغ جائزته 100 دينار.

يذكر أن برنامج السارية الذي يبث من القرية التراثية في راس حيان، من إعداد الباحث محمد جمال وتقديم الثنائي حسن محمد ونيلة جناحي، وإخراج عبدالعزيز الشوملي وعيسى المناعي، والإشراف العام للسيد عيسى المطوع.

شارك الخبر على