"الشباب والرياضة تبحث احتياجات نادي الحد المستقبلية

ما يقرب من ٤ سنوات فى البلاد

في إطار سياسة التواصل التي تنتهجها وزارة شئون الشباب والرياضة مع الاندية الوطنية، عقد القائم بأعمال الوكيل المساعد للمنشآت والمشاريع الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة اجتماع مع عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الحد وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي.

وشهد الاجتماع من جانب نادي الحد كل من: أحمد البهدهي عضو مجلس الإدارة أمين السر، وأسامة المالكي عضو مجلس الإدارة رئيس جهاز الكرة، وجاسم الحرمي عضو مجلس الإدارة الأمين المالي.

وفي بداية الاجتماع رحب الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة بأعضاء مجلس إدارة نادي الحد مشيدا في ذات الوقت بالدور المتميز الذي تلعبه أسرة النادي في إثراء مسيرة الحركة الشبابية والرياضية في المملكة من خلال رعاية الأنشطة الرياضية المختلفة متمنيا كل التوفيق والنجاح لمجلس الإدارة في قيادة النادي نحو آفاق رحبة من التقدم والتطور.

وجرى خلال الاجتماع بحث احتياجات النادي للفترة المقبلة من ناحية المنشآت والمشاريع ونظرة النادي المستقبلية في تطوير البينة التحتية الرياضية  بالنادي، كما تم التطرق خلال الاجتماع إلى عدة موضوعات وأفكار من شأنها أن تساهم على تطوير القطاع الرياضي وبالبنية التحتية الرياضية بالمملكة بشكل عام ونادي الحد بشكل خاص.

 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على