عودة ٩٥٦ سعوديا عالقا في البحرين عبر الجسر

حوالي ٤ سنوات فى البلاد

أعلن سفير خادم الحرمين الشريفين لدى البحرين، الأمير سلطان بن أحمد بن عبدالعزيز آل سعود، الانتهاء من عودة إجلاء المواطنين السعوديين العالقين في المنامة، والبالغ عددهم 956 مواطنا، عبر جسر الملك فهد، بالتعاون والتنسيق مع الجهات المختصة في مملكة البحرين.

وقال السفير في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إنفاذًا لتوجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وبمتابعة من وزير الخارجية، تم بحمد الله وتوفيقه الانتهاء من مراحل تسيير إجلاء المواطنين السعوديين العالقين بمملكة البحرين والبالغ عددهم 956 مواطنا".

وأضاف السفير "أود أن أتقدم بالشكر والتقدير للجهات المعنية بمملكة البحرين الشقيقة، على ما قدموه من جهود في تسهيل إجراءات عملية إجلاء المواطنين السعوديين العالقين، وكل من ساهم في إنجاح عملية الإجلاء، سائلًا الله الصحة والسلامة للجميع".

وفي هذا الصدد، رفع السفير أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود على التوجيهات السامية بصدور الأمر الملكي الكريم بتسهيل عودة المواطنين الراغبين بالعودة إلى أرض الوطن في ظل تفشي جائحة كورونا، مؤكدا سموه حرص القيادة الحكيمة واهتمامها بسلامة وصحة المواطنين بالخارج.

شارك الخبر على