موجز الأخبار على نشرة كونا اليوم الثلاثاء حتى الساعة ٠٠ر١٢ بتوقيت غرينتش

حوالي ٤ سنوات فى كونا

الكويت - وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح يعلن شفاء حالتين جديدتين من المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء في البلاد إلى 105 حالات.

الكويت - الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية الدكتور عبدالله السند يعلن تسجيل 78 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في البلاد خلال ال24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 743 حالة.

الكويت - السلطات الصينية تقول إنها لم تسجل خلال ال24 ساعة الماضية اي حالة وفاة أو إصابة محلية جديدة بفيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) وذلك في سابقة هي الأولى من نوعها منذ تفشي الجائحة.

طوكيو - رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي يعلن حالة طوارئ في العاصمة طوكيو وست مناطق في الأرخبيل في مسعى لكبح تفشي فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) الذي ارتفعت اعداد المصابين به إلى 4240 شخصا.

بروكسل - محكمة العدل الدولية تعلن أنها قررت تمديد تعليق عقد جلسات استماع أو اجتماعات قضائية للهيئة الأممية حتى 31 مايو المقبل في ضوء الوضع الحالي لانتشار فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19).

باريس - وزير الصحة الفرنسي أوليفييه فيران يؤكد ان بلاده لم تصل حتى الان الى "ذروة" انتشار وباء فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19).

الكويت - الرئيس التنفيذي لشركة البترول الوطنية الكويتية وليد البدر يعلن انتهاء جميع الأعمال التابعة لمشروع الوقود البيئي بمصفاة ميناء الأحمدي وذلك بعد نجاح تشغيل آخر وحدتين إنتاجيتين ضمن المشروع. (النهاية) ط م ا

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على