"برلين" في "La Casa De Papel" يتحدث عن قتله بالمسلسل!

حوالي ٤ سنوات فى البلاد

بدأ صباح اليوم، الجمعة، عرض حلقات الموسم الرابع من المسلسل الإسباني الشهير "La Casa De Papel" عبر منصة نتفليكس، وسط ترقب عدد كبير من الجمهور المتابع لمواسمه السابقة، حيث تصدر اسم العمل منصات البحث.

وتزامنًا مع عرض الحلقات، نشر الحساب الرسمي لبرنامج "The Insider بالعربي" الذي يُعرض عبر شاشة دبي، جزء من لقاء بيدرو ألونسو بطل المسلسل، والذي قام بأداء شخصية "برلين"، حيث تحدث عن رد فعله عقب علمه بأن الشخصية التي قام بأدائتها ستُقتل ضمن أحداث الموسم الثاني.

وأكد خلال اللقاء أنه شعر على الفور بأن قرار قتله قرار عظيم، خاصة وأنه وقتها كان من المفترض أن تنتهي أحداث المسلسل بانتهاء الموسم الثاني، قبل أن يتم مده لموسمين أخرين.

وأضاف: "كان من المفترض أن يحدث ذلك وكان من المخطط أن تكون النهاية لشخصيتي التي كانت رجلًا بعمق أخلاقي مشكوكًا فيه.. لكن ذلك كان يسير في جو مأسوي، فموته جعلنا نرى كل ما حدث من زاوية اخرى حتى تلك اللحظة". وتابع صاحب شخصية برلين: "هناك ثراء لذلك الحدث المفاجئ، فهو مثل ارتداء النظارات التي تغير رؤيتك لكل شيء.. شعرت أنها هدية لهالة الشخصية".

الجدير بالذكر أن مسلسل "La Casa De Papel" طُرح الموسم الأول منه في مايو من عام 2017، وتدور أحداثه حول رجل غامض يعرف بـ"البروفيسور"، يخطط لجمع 8 أشخاص يختارهم بحرص ويطلق عليهم أسماء مستعارة، ليأخذ كل منهم اسم مدينة ما، وهم أشخاص لديهم قدرات معينة وليس لديهم ما يخسرونه والذين يراهم مناسبين لتنفيذ خطة أكبر سرقة في التاريخ، حيث سيسرقون مقر طباعة النقود في العاصمة الإسبانية مدريد، ليقوموا بالاستيلاء على مبلغ يفوق 2 مليار يورو، ثم يقومون بعملية أخرى مشابهة لتتوالى الأحداث.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على