موجز الأخبار على نشرة كونا اليوم الجمعة حتى الساعة ٠٠ر١٢ بتوقيت غرينتش

حوالي ٤ سنوات فى كونا

الكويت - رئيس مركز التواصل الحكومي الناطق الرسمي للحكومة الكويتية طارق المزرم يجدد نفي صحة ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي عن فرض حظر تجول في البلاد.

الكويت - وزارة الصحة الكويتية تعلن تأكد إصابة 20 حالة ثبتت إصابتها بفيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) في البلاد خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية ليرتفع مجموع عدد الحالات المسجلة في دولة الكويت إلى 100 حالة.

الكويت - الرئيس الصيني شي جين بينغ يؤكد استعداد بلاده لتشارك خبراتها وتقديم ما بوسعها من المساعدة للدول التي يتفشى فيها فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) الذي صنفته منظمة الصحة العالمية بأنه بات "جائحة".

طهران - السلطات الصحية الإيرانية تعلن ارتفاع ضحايا فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) الى 514 حالة وفاة فيما تجاوز إجمالي عدد المصابين 11 ألفا.

نيويورك - دولة الكويت والسعودية تودعان رسالة مشتركة لدى الامم المتحدة تتضمن نسخة من الاتفاقية الملحقة باتفاقية تقسيم المنطقة المحايدة واتفاقية تقسيم المنطقة المغمورة المحاذية للمنطقة المقسومة بين البلدين.

لندن - الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يعلن تعليق جميع المباريات في مختلف الدوريات المحلية الرجالية والنسائية إلى مطلع أبريل المقبل بسبب تداعيات انتشار فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) الذي صنفته منظمة الصحة العالمية بأنه بات "جائحة". (النهاية) ط م ا

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على