ريا أبي راشد تخطف الأنظار في العلا

حوالي ٤ سنوات فى البلاد

خطفت الإعلامية ريا أبي راشد الأنظار بزيارتها الأخيرة لمدينة العلا في السعودية على هامش مهرجان شتاء طنطورة الثقافي والتي شاركت لقطات منها مع جمهورها على انستقرام.

ونشر ريا أبي راشد جلسة تصوير جديدة لها في محافظة العلا بالسعودية على حسابها بانستقرام وخطفت الأنظار بإطلالتها البسيطة والجذابة في الصور ومرحها وكذلك بسبب إبرازها للمناظر الطبيعية والأثرية في العلا بالسعودية.

وعلقت ريا أبي راشد على زيارتها للعلا بتعليق على صورها بانستقرام قالت به:" هلا والله .. بحييكم بعبارة الترحاب القريبة لقلبي من محافظة العلا بالسعودية الغالية.. من أجمل وأكثر الأماكن سحراً يلي زرتها بحياتي."

وشوقت ريا أبي راشد الجمهور لحلقتها الجديدة في برنامجها "سكوب مع ريا" والتي صورتها في محافظة العلا وكذلك من مهرجان شتاء طنطورة مؤخراً وقالت:"تابعوا الحلقة المقبلة من سكوب لتغطية خاصة ل شتاء طنطورة".

وشاركت ريا أبي راشد الجمهور بلقطات فيديو أيضاً من زيارتها وللحظات استمتاعها بالرياح والرمال في العلا، وكشفت أيضاً عن تسجيلها حلقة جديدة من "سكوب" مع النجم العالمي جوني ديب، وذلك بعد فترة نشاط لها مؤخراً في المهرجانات والفعاليات الفنية العالمية وآخرها مهرجان برلين السينمائي وحفل جوائز الأوسكار.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على