موجز الأخبار على نشرة كونا اليوم السبت حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

حوالي ٤ سنوات فى كونا

الكويت - الإدارة العامة للاطفاء الكويتية تعلن وفاة ثمانية أطفال إثر حريق اندلع في منزل بمدينة صباح الأحمد السكنية وتقول ان فرق الإطفاء من مراكز الكوت والوفرة شاركت في عمليات الإنقاذ وإطفاء الحريق.

الكويت - وزارة الصحة الكويتية تنفي صحة ما يتردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن وفاة سيدة كويتية مصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في الكويت مؤكدة أنها "معلومات غير صحيحة".

الكويت - وزارة الصحة الكويتية تؤكد على جميع الواصلين إلى الكويت من سبع دول هي الهند وبنغلاديش والفلبين وسريلانكا وسوريا ولبنان ومصر اتباع إجراءات وإرشادات الصحة الوقائية والالتزام بتطبيق الحجر المنزلي الإلزامي لمدة أسبوعين من تاريخ مغادرتهم تلك الدول.

الكويت - رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم يعلن أن مكتب مجلس الأمة قرر تأجيل الجلسة العادية المقرر عقدها يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين لمدة أسبوعين التزاما بتوصيات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة في دولة الكويت.

الرياض - وزارة التعليم السعودية تقرر تعليق الدراسة مؤقتا في جميع المدارس ومؤسسات التعليم العام والجامعي والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الحكومية والأهلية بمحافظة (القطيف) شرقي المملكة لمدة أسبوعين اعتبارا من يوم غد الأحد.

نيويورك - حاكم ولاية نيويورك أندرو كومو يعلن حالة الطوارئ وذلك بعد أن ارتفع عدد حالات الاصابة المؤكدة بفيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) في الولاية إلى 76 حالة.

بيروت - رئيس الوزراء اللبناني حسان دياب يعلن تعليق لبنان سداد استحقاق الشهر الحالي من (سندات يوروبوند) وهيكلة ديونه طبقا لمصلحته الوطنية ويقول "ان احتياطاتنا من العملات الصعبة قد بلغ مستوى حرجا وخطيرا ما يدفع لبنان لتعليق سداد استحقاق التاسع من الشهر الجاري لضرورة استخدام هذه المبالغ في تأمين الحاجات الأساسية للشعب اللبناني". (النهاية) ر ج

شارك الخبر على