سمو مستشار الأمن الوطني يبحث مع وزير المشتريات الدفاعية في المملكة المتحدة التطورات الإقليمية

حوالي ٤ سنوات فى البلاد

التقى اللواء الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي، في العاصمة لندن، السيد جيرمي كوين وزير المشتريات الدفاعية، وذلك في إطار زيارة سموه الرسمية للمملكة المتحدة، وقد نوه سموه في اللقاء بعلاقات الصداقة التاريخية بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة التي تحرص البحرين بقيادة جلالة الملك المفدى على بنائها، منوهًا سموه بما تشهده العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين من تطور مستمر في التعاون والتنسيق على كافة الأصعدة.

كما نوه سموه بما يشهده التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين الصديقين من تنامٍ مستمر، والعمل المشترك على حفظ أمن واستقرار المنطقة، مشيرًا إلى دور الإسناد البحري للبحرية الملكية البريطانية التي تستضيفها مملكة البحرين في تعزيز ذلك، كما تناول اللقاء بحث جملة من التطورات الراهنة إقليميًا ودوليًا.

وأشاد وزير المشتريات الدفاعية في المملكة المتحدة، بما حققته مملكة البحرين من تقدم في مختلف المجالات بقيادة جلالة الملك المفدى، مؤكدًا حرص المملكة المتحدة على مواصلة التعاون والتنسيق المشترك مع مملكة البحرين في جميع المجالات.

حضر اللقاء الأدميرال نك هين مساعد رئيس هيئة الأركان البحري، القائد البحري الثاني، والسيد دومنيك والسون المدير العام للسياسات الأمنية، والجنرال لومير مستشار شئون الشرق الأوسط، والسيد توماس بات.

شارك الخبر على