موجز الأخبار على نشرة كونا اليوم الجمعة حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

حوالي ٤ سنوات فى كونا

الكويت - مجلس الوزراء الكويتي يقرر وقف حركة الطيران مع سبع دول هي (بنغلاديش- الفلبين- الهند- سريلانكا- سوريا- لبنان- مصر) لمدة أسبوع ومنع دخول القادمين منها من أي جنسية وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية المتخذة لحماية المواطنين والمقيمين من انتشار وتفشي عدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

تونس - وزارة الداخلية التونسية تعلن عن مقتل رجل أمن وإصابة ستة أشخاص بجروح متفاوتة اثر تفجير انتحاريين اثنين نفسيهما في دورية أمنية بمنطقة (البحيرة 2) في الشارع المقابل للسفارة الأمريكية بالعاصمة.

جنيف - المدير العام لمنظمة الصحة العالمية الدكتور تيدروس غيبرييسوس يعلن ان عدد الإصابات بفيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) يقترب من 100 ألف حالة موضحا أن هناك نحو 20 لقاحا يجري اختباره مع العديد من التجارب السريرية للعلاجات.

الرياض - وزارة الرياضة السعودية تقرر تعليق الحضور الجماهيري في جميع المنافسات الرياضية وبكافة الألعاب اعتبارا من يوم غد السبت وحتى إشعار آخر على أن تتم مراجعة هذا القرار بشكل مستمر مع الجهات ذات العلاقة.

جنيف - منظمة العمل الدولية تعلن تأجيل عقد جلسة مجلس إدارة المنظمة والتي كانت مقررة في الفترة من 12 الى 26 مارس الجاري حتى اشعار آخر وذلك في ضوء القرارات التي اتخذتها السلطات السويسرية لمواجهة تفشي فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) وتقييم المخاطر والتشاور مع السلطات السويسرية. (النهاية) ر ج

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على