موجز الأخبار على نشرة كونا اليوم الجمعة حتى الساعة ٠٠ر١٢ بتوقيت غرينتش

حوالي ٤ سنوات فى كونا

الكويت - وزير الخارجية الكويتي الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح يجري اتصالا هاتفيا مع وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية محمد جواد ظريف حيث عبر له عن الألم لما تواجهه إيران من أوضاع صحية صعبة نتيجة تفشي وانتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) متمنيا للشعب الإيراني الصديق السلامة وتجاوز هذه الأوضاع.

طهران - السلطات الصحية الايرانية تعلن تسجيل 17 حالة وفاة و1234 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) في عموم البلاد.

الكويت - السلطات الصينية تعلن تسجيل 30 حالة وفاة جديدة بسبب فيروس (كورونا المستجد كوفيد - 19) ليرتفع اجمالي حصيلة ضحايا الفيروس إلى 3045 وفاة.

طوكيو - (بنك التنمية الآسيوي) يحذر من أن انتشار فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) سيكون له تأثير كبير على اقتصادات دول آسيا النامية.

القاهرة - جامعة الدول العربية تؤكد مساندة كل جهد يرمي إلى ايقاف العمليات العسكرية الدائرة في ليبيا ومرافقة الأطراف الليبية في مسارات الحوار الأمنية والسياسية والاقتصادية التي انطلقت في أعقاب مؤتمر برلين.

بروكسل - الاتحاد الأوروبي يرحب بالاتفاق الذي تم التوصل إليه بين الرئيس التركي رجب طيب أردوغان والرئيس الروسي فلاديمير بوتين لوقف إطلاق النار في إدلب شمالي سوريا. (النهاية) م ع ع

شارك الخبر على