منتخب الكويت لرفع الأثقال يحقق ميداليات متنوعة ببطولة غرب آسيا

حوالي ٤ سنوات فى كونا

دبي - 27 - 2 (كونا) -- حقق منتخب الكويت الوطني لرفع الأثقال اليوم الخميس عدة ميداليات في بطولة غرب آسيا لرفع الاثقال المقامة في دبي.
وحققت اللاعبة الكويتية سهام السيف ثلاث ميداليات فضية لوزن تحت 76 كيلوغراما للكبار فيما حقق لاعب منتخب الكويت الوطني لرفع الاثقال ضاري منشد ثلاث ميداليات برونزية لوزن تحت 67 كيلوغراما للاشبال.
واعرب امين السر العام للاتحاد الكويتي لرفع الاثقال ورئيس الوفد مسيلم العدواني في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن سعادته بما حققه لاعبو الكويت لرفع الاثقال حتى الان متمنيا ان تزداد حصيلة الميداليات حتى نهاية البطولة والمقرر ان تختتم منافساها في الاول من مارس المقبل.
وقال العدواني ان بطولة غرب آسيا لرفع الاثقال هي من البطولات المؤهلة لاولمبياد طوكيو 2020 مؤكدا ان لاعبي الكويت سيبذلون قصارى جهدهم لضمان التأهل الى هذه الفعالية الرياضية الاهم.
واضاف ان منافسات غرب اسيا لرفع الاثقال تتميز بالمنافسة الحادة لاسيما وانها تضم نخبة من الرباعين الآسيويين.
واكد ان الاتحاد الكويتي لرفع الاثقال لم يألوا جهدا في دعم المنتخب الكويتي مشيرا الى الاستعدادات المبكرة للبطولة "ونحن على ثقة بلاعبينا في رفع اسم الكويت عاليا لاسيما بتزامن الحدث مع الأعياد الوطنية الكويتية".
واشاد في نفس الوقت بالمستوى العالي الذي تميزت فيه بطولة غرب آسيا لرفع الاثقال والتنظيم الراقي الذي ظهرت عليه بفضل الجهود الإماراتية المشهود لها في تنظيم مثل هذه الفعاليات القارية.
يذكر ان النسخة الحالية لبطولة غرب آسيا لرفع الاثقال المقامة بدبي يشارك فيها 150 لاعبا ولاعبة من 15 دولة آسيوية.(النهاية) س م ر / م م ج

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على