ميسي يقود (برشلونة) للفوز على (ايبار) وصدارة الدوري الإسباني مؤقتا

حوالي ٤ سنوات فى كونا

مدريد - 22 - 2 (كونا) -- اعتلى (برشلونة) صدارة الدوري الاسباني مؤقتا بعد فوزه الساحق على ضيفه (ايبار) بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت في إطار منافسات الجولة 25 من المسابقة المحلية.
وسجل الارجنتيني ليونيل ميسي الأهداف الأربعة الأولى لأصحاب الأرض في الدقائق 14 و37 و40 و87 من زمن المباراة التي أقيمت على ملعب (كامب نو) فيما أضاف البرازيلي آرثور الهدف الخامس في الدقيقة 89.
وبهذه النتيجة رفع (برشلونة) رصيده إلى 55 نقطة في صدارة التصنيف مؤقتا بفارق نقطتين أمام (ريال مدريد) فيما تجمد رصيد (ايبار) عند 24 نقطة في المركز 17 بالترتيب العام للمسابقة.
وافتتح (ريال بيتيس) ال12 منافسات الجولة أمس الجمعة بتعادل إيجابي مع (مايوركا) ال18 بثلاثة أهداف لمثلها فيما فاز (سيلتا) ال16 في وقت سابق اليوم على (ليغانيس) ال19 بالترتيب العام للمسابقة بهدف دون رد.
ويحل (فالنسيا) السابع برصيد 38 نقطة ضيفا على (ريال سوسيداد) الثامن برصيد 37 نقطة في وقت لاحق اليوم فيما يزور (ريال مدريد) الوصيف حاليا برصيد 53 نقطة فريق (ليفانتي) ال13 بالترتيب على ملعب (سيوداد دي فالنسيا). (النهاية) ه ن د / م م ج

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على