موجز الأخبار على نشرة كونا اليوم الاحد حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

حوالي ٤ سنوات فى كونا

الكويت - حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه يستقبل الوزراء المعينين بالتعديل الوزاري لأداء القسم أمام سموه.

الكويت - سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه يؤكد على الوزراء المعينين في مناصبهم الجديدة بعد أدائهم اليمين الدستورية أمام سموه أن يعملوا على تطبيق القوانين وأنظمة الدولة وأن يتلمسوا حاجات المواطنين.

الكويت - لجنة الشؤون المالية والاقتصادية البرلمانية الكويتية توافق في اجتماعها على تعديل قانون التأمينات الاجتماعية بما يسمح لمن استبدل مدى الحياة الاستبدال مرة أخرى.

عدن - ممثلون عن الحكومة اليمنية وميليشيات الحوثي يتوصلون إلى اتفاق على خطة مفصلة لإتمام أول عملية تبادل رسمية واسعة النطاق للأسرى والمحتجزين منذ بداية النزاع وفقا لاتفاق (ستوكهولم).

دبي - وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية تعلن تشخيص حالة جديدة مصابة بفيروس (كورونا المستجد كوفيد 19) لشخص من الجنسية الصينية يبلغ من العمر 37 عاما.

الكويت - السلطات الصينية تعلن تسجيل 142 حالة وفاة جديدة 2093 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس (كورونا المستجد كوفيد 19) في 31 منطقة ومدينة ومقاطعة على مستوى ارجاء الصين.(النهاية) س ع م

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على