عمرو دياب يكشف رسميًا موعد طرح ألبومه الجديد

حوالي ٤ سنوات فى البلاد

أخيرًا استقر المطرب عمرو دياب على موعد طرح ألبومه الجديد "سهران" وكشف رسميًا عن موعد إطلاقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي الأسواق.

ونشرت الصفحة الرسمية للهضبة عمرو دياب على فيسبوك، تدوينة أعلنت من خلالها عن طرح أحدث ألبوماته، غدًا، الأربعاء، الموافق 12 يناير، وكتبت الصفحة في تعليقها: "استنوا البوم سهران بكرة.. إنتاج Nay".

وينافس عمرو دياب في موسم الشتاء بعد انقطاع سنوات وتفضيله موسم الصيف، ويضم ألبوم "سهران" 10 أغاني كشف منها عمرو دياب بعض عناوينها مثل "عم الطيب" و"هيعيش يفتكرني" و"يا روقانك" و"حلوة البدايات" و"زي ما انتي" وغيرها.

وقدم عمرو دياب أغنيته الجديدة "عم الطبيب" في عدة حفلات مؤخراً وآخرها حفله بجدة الاسبوع الماضي بالإضافة إلى أغنية "هيعيش يفتكرني"، ومن المقرر أن يواصل عمرو دياب احتفالاته بألبومه الجديد بعدة حفلات في عدة دول عربية ومنها حفله الجديد

في الكويت في 13 من شهر فبراير الجاري، والذي يحييه في قاعة 5 بأرض المعارض، ويعتبر أول حفل له بعد إطلاق ألبومه تزامنًا مع يوم الحب المصري.

كذلك من المقرر أن يحيي عمرو دياب حفلًا أخر يوم الجمعة الموافق 28 فبراير بفندق المنارة بالقاهرة، حيث روج للحفل عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على